الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / مقالات واراء / زيارات وجولات محافظ سوهاج
خالد المزلقانى
خالد المزلقانى

زيارات وجولات محافظ سوهاج

إن زيارة السيد محافظ سوهاج لمدينة جرجا وقراراته برصف ميدان الصهريج وإقامة نقطة مرافق دائمة بالميدان ونقل بائعى اﻷسماك الى اماكنهم المخصصة لهم ومن يخالف ذلك يتخذ معة كافة اﻹجراءات القانونية وإحالة مسئولى المواقف بمجلس المدينة للتحقيق وعمل مخالفات للسائقين بالموقف لعدم عرض تعريفة اﻷجرة على السيارة والزام مجلس المدينة برفع اطنان الزبالة بمقلب الزبالة بجوار المواقف فورا واستيائة العام عن وضع المدينة وصحوتة نحو المدينة ومشاكلها كل هذا جميل وجهد مشكور بالرغم انه جاء متأخرا ولكن ان يكون هناك صحوة أفضل من لا يكون ..

لكن كل هذا لا يستحق اﻹشادة والتهيص والتطبيل لان هذا من صميم عمله ومن مقتضيات واجبات وظيفته وان تلك الزيارات والجوالات لابد ان تكون مستمرة وعلى الدوام ولابد ان يستمع لشكاوى المواطنين وان يشعر بنبض الشارع وما يتطلبه اﻷهالى من الخدمات العامة والعمل على إزالة اى معوقات ..

لان من مقتضيات عمل المحافظ هو اﻹحتكاك بالجماهير واﻹستماع الى شكواهم والعمل على تذليل اى عقبات امام المواطنين فى كافة إدارات المحافظة ومحاولة تقديم أفضل الخدمات وهذا عمله الطبيعى وتلك هى مقتضيات وظيفته ..

لذا فان جوالات السيد محافظ سوهاج وزياراته لا تستحق كل تلك اﻹشادة او الشكر ﻷن هذا من صميم عمله ومن مقتضيات واجباته الوظيفيه ..

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

دراسة طبية تكشف عن فوائد الكركوم في علاج أمراض متعددة ، أهمها السرطان ..

أمل فرج ذكرت دراسة طبية حديثة، أن للكركم فوائد عدة كونه يعمل كمضاد قوي لكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *