الخميس , مارس 28 2024
سوهاج
خالد المزلقاني

زيارات وجولات محافظ سوهاج

إن زيارة السيد محافظ سوهاج لمدينة جرجا وقراراته برصف ميدان الصهريج وإقامة نقطة مرافق دائمة بالميدان ونقل بائعى اﻷسماك الى اماكنهم المخصصة لهم ومن يخالف ذلك يتخذ معة كافة اﻹجراءات القانونية وإحالة مسئولى المواقف بمجلس المدينة للتحقيق وعمل مخالفات للسائقين بالموقف لعدم عرض تعريفة اﻷجرة على السيارة والزام مجلس المدينة برفع اطنان الزبالة بمقلب الزبالة بجوار المواقف فورا واستيائة العام عن وضع المدينة وصحوتة نحو المدينة ومشاكلها كل هذا جميل وجهد مشكور بالرغم انه جاء متأخرا ولكن ان يكون هناك صحوة أفضل من لا يكون ..

لكن كل هذا لا يستحق اﻹشادة والتهيص والتطبيل لان هذا من صميم عمله ومن مقتضيات واجبات وظيفته وان تلك الزيارات والجوالات لابد ان تكون مستمرة وعلى الدوام ولابد ان يستمع لشكاوى المواطنين وان يشعر بنبض الشارع وما يتطلبه اﻷهالى من الخدمات العامة والعمل على إزالة اى معوقات ..

لان من مقتضيات عمل المحافظ هو اﻹحتكاك بالجماهير واﻹستماع الى شكواهم والعمل على تذليل اى عقبات امام المواطنين فى كافة إدارات المحافظة ومحاولة تقديم أفضل الخدمات وهذا عمله الطبيعى وتلك هى مقتضيات وظيفته ..

لذا فان جوالات السيد محافظ سوهاج وزياراته لا تستحق كل تلك اﻹشادة او الشكر ﻷن هذا من صميم عمله ومن مقتضيات واجباته الوظيفيه ..

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.