الثلاثاء , أكتوبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / جريمة قتل واغتصاب ضحيتها طفلة 

جريمة قتل واغتصاب ضحيتها طفلة 

نازك شوقى

في مشهد مؤلم الطفلة جنا صاحبة ٦ سنوات التي وجدوها ملقاة على وجهها في أرض زراعية بقرية السارية بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج.
كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا باختفاء جنا ه ، ٦ سنوات، تقيم قرية السقرية، دائرة مركز المنشاة، وتبين من الفحص والتحريات العثور علي جثتها داخل زراعات الذرة. 

انتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث الجنائية والنيابة العامة وتبين من المعاينة المبدئية للجثة أن الضحية تعرضت لاعتداء جنسي، وتم خنقها بواسطة بنطلون ترتديه وبها إصابات بالرأس، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي وكلفت الطب الشرعي باجراء التشريح لبيان سبب الوفاة.

كلف مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث قاده العميد عبد الحميد ابو موسي، مدير المباحث الجنائية، وبسؤال عدد من العاملين في مخزن بلوك ابيض قريب من مسرح الجريمة، أفادوا باختفاء عامل “يوسف. م. ت” ١٥ عاما ويقيم بذات الناحية، وعقب مرور ٦ ساعات من الجريمة تم القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة. 

واكد المتهم في اعترافات أنه
تحرك ببطء خلفها وأمسك طوبة وضربها على رأسها حتى سقطت في حالة إغماء وحمل الطفلة إلى قطعة أرض زراعية “ذرة”  ،وتعدى عليها جنسيا،
وعقب ذلك أمسك البنطلون الذي كانت ترتديه وخنقها ثم هشم رأسها بحجر. كي يتأكد من وفاتها”.

تحرر محضر بالواقعة برقم ٣٦٢٠ إداري مركز المنشاة، وأمرت النيابة العامة بحبسه ٤ أيام بدور رعاية الأحداث علي ذمة التحقيقات بتهمة الاغتصاب والقتل العمد،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة

شاهد أيضاً

النيابة العامة تفتح ملف التهديدات ومحاولة الخطف لزوجة المهندس على من جديد

 قررت عدد من نيابات مصر وهى نيابة مدينة نصر ونيابة أسوان بفتح التحقيقات من جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *