الجمعة , سبتمبر 13 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / ابن ليلى مراد يواجه السرطان ، ويروي تفاصيل إصابته بالمرض ..
زكي فطين عبد الوهاب

ابن ليلى مراد يواجه السرطان ، ويروي تفاصيل إصابته بالمرض ..

أمل فرج

لم أكره في حياتي ، ولم أدعُ ـ بصدق ـ على أحد إلا كهذا الذي اخترع سيجارة الموت .. اللهم اجحمه كما أفحم قلوب البشر ، واجعل مستقره في سقر .. واشفِ اللهم كل من أصابته لعنتها ، واكفنا شر ما يخرج منها ..

الممثل والمخرج “زكي فطين عبد الوهاب” نجل المطربة “ليلى مراد” من المخرج “فطين عبد الوهاب”، يلازم أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة حيث يخضع للعلاج الكيميائي من مرض السرطان الذي أصابه منذ خمسة أشهر في رئتيه، مما ألزمه على الخضوع لعلاج يقضي بجلسة واحدة كل ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى أن الأمور ما زالت تحت السيطرة، وأنه ليس خائفاً.”أنا أتعامل مع المرض على أنه صاحبي، وبالتالي فإنني جاهز للتصوير إذا ما عرض علي أي دور للشاشتين” هذا ما قاله زكي خلال إستقباله الأب “بطرس دانيال” رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام.

وكان قد صرح الفنان زكي_فطين_عبدالوهاب أنه فوجئ بإصابته بسرطان الرئة منذ 5 أشهر، حينما أجرى فحوصات طبية عادية، وقتها بدأ الأطباء في البحث عما إذا كان الورم حميدًا أم خبيثًا.وأضاف «عبدالوهاب»، في أول ظهور إعلامي له عقب إصابته بالمرض، في برنامج «#الحكاية» المذاع بفضائية «ON E» أنه مؤمن بالله ودائمًا يتحلى بالثبات، الذي ورثته عن والده في فترة إصابته بمرض القلب: «كان يتقبل ظروفه الصحية الصعبة»، مشيرًا إلى أن الورم أصاب رئتيه الاثنتين.

شاهد أيضاً

العثور على جثمان طالب الطب الغارق ـ عالقة بين الصخور ـ

أمل فرج ظهرت جثمان أحمد مجدي صبري طالب طب جامعة المنصورة، معلقة بين الصخور بالقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *