الجمعة , مارس 29 2024

مكالمة غرامية و أب مكلوم بين ابنته القتيلة وشقيقتها القاتلة ..

أمل فرج

تخلصت طالبة من شقيقتها، اليوم الأربعاء، بسبب تهديدها بفضح علاقتها العاطفية بشاب أمام العائلة، وتمكنت مباحث القليوبية من ضبطها، لتعترف أمام ضباط مباحث شبرا بجريمتها، وجاري العرض على النيابة.

تلقى اللواء طارق عجيز ـ مدير أمن القليوبية ـ  إخطارًا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مفتش صحة مكتب بهتيم، بحضور “م. ع. ا” 37 عامًا، سائق لمكتب الصحة، وقرر بوفاة نجلته “ش” 14 عامًا، طالبة، ورغبته في استخراج تصريح دفن لها.

انتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، رفقه والدها، وبتوقيع الكشف الطبي علي جثه المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتبين وجود الجثة مسجاه على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدي كامل ملابسها.

وأوضحت التحريات حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبرى “ن” 17 عاما، طالبة، بسبب سماع المجني عليها لمكالمة هاتفية بين المتهمة وشاب تربطه بها علاقة عاطفية، ولدى علم الأخيرة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بالأمر، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قامت على أثرها الأخيرة بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش “بلوزة” حتى فارقت الحياة، وبسؤال والد المتوفية قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 9819 إدارى قسم ثانشبرا الخيمة لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.