السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخبار العالم / وزيرة الرعاية طويلة المدة تزف خبرا سعيدا للمسنين قاطني غرب تورنتو

وزيرة الرعاية طويلة المدة تزف خبرا سعيدا للمسنين قاطني غرب تورنتو

أنضمت اليوم إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل وبيرلينجتون والسكرتير البرلماني لوزيرة الرعاية طويلة الأمد، إلي ميرليه فيلرتون وزيرة الرعاية طويلة الأمد، حيث أعلنا اليوم الثلاثاء ١٠ ديسمبر عن توفير مائة سرير للمسنين من خلال دار المسنين شالوم مونور الواقع في مدينة هاميلتون.

وقد شمل الإعلان أن الحكومة ستوفر الف سرير في مدن هاميلتون ،هالديماند، نورفلوك، برانت ونياجرا وسيتم ايضا تطوير وتحديث ثمانى مائة سرير في الأماكن التي تقدم خدماتها للمسنين في دار المسنين. وسيستفيد سكان مدينة أوكفيل  وبيرلينجتون أيضا من خلال قدرتهم علي الحصول علي الخدمات المتوفرة في المدن المزكورة أن أرادوا، كما أن توفير الخدمة في هذه المدن سيخفف من الضغط علي كل الأماكن التي تقدم خدمات للمسنين بأوكفيل وبيرلينجتون.

وقالت السيدة تريانتافيلوبولوس أنها سعيدة أن حكومة أونتاريو ستنشئ الف سرير للمسنين في منطقة هاميلتون والمدن المحيطة بها، وهذا سيؤدي حتما لتوفير الخدمة لكل المحتاجين إليها وفي وقت قصير ويقضي علي قوائم الإنتظار. فزيادة عدد الأسره يعني الحصول علي الخدمة سريعا وإزاحة الضغوط من علي دار المسنين الموجودة في الخدمة وخصوصا في شمال أوكفيل وبيرلينجتون.

شاهد أيضاً

العثور على جثمان طالب الطب الغارق ـ عالقة بين الصخور ـ

أمل فرج ظهرت جثمان أحمد مجدي صبري طالب طب جامعة المنصورة، معلقة بين الصخور بالقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *