الخميس , مارس 28 2024

شهود عيان يتحدثون عن أسباب انقلاب سيارة ” ميكروباص ” من أعلى محور صفط اللبن بالأمس

أمل فرج

أعلنت وزارة الصحة والسكان، يوم الأربعاء 11 سبتمبر، مصرع 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين إثر حادث سقوط سيارة “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

روي أبو يوسف، من سكان منطقة صفط اللبن وشاهد عيان على حادث انقلاب ميكروباص من أعلي محور صفط اللبن يوم الأربعاء، تفاصيل الحادث.

وتابع أبو يوسف، في تصريحات له، إلى أن السبب الرئيسي وراء الحادث يرجع إلى مشكلة في الميكروباص وليس خطأ من السائق، لافتا أن حوادث المحور أصبحت متكررة وليست غريبة، فكل فترة تحدث حادثة.

أضاف أبو ياسين، شاهد عيان، أن حادث سبب يرجع إلى انقلاب موتوسيكل كان يستقله شخص، مما أدي إلي تفادي سائق الميكروباص للموتوسيكل وترتب عليه انقلابه من أعلي المحور وهو ما تتسبب في وفاة 8 ركاب وإصابة 4 آخرين.وأوضح الدكتور خالد محاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين وحالات الوفاة كافة إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

وأشار مجاهد إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعي في الرأس وخلع بالكتف، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفى.

وقال مجاهد إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت الدكتورة سيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالجيزة بتوفير كافة الرعاية الطبية للمصابين، ومتابعة حالتهم الصحية، وإرسال تقرير طبي عن حالة المصابين أولًا بأول.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.