الخميس , مارس 28 2024

كشف تفاصيل حالة المطرب الشهير بعد الغيبوبة وفقدان الذاكرة

نازك شوقى

كان عاصي الحلاني قد تعرض للإصابة الاثنين الماضي، بعد سقوطه من فوق ظهر حصانه بمزرعته، خلال ممارسته رياضة الفروسية المحببة إليه، ونقل على أثرها لأحد المستشفيات

وكان قد كشف الناقد الفني، جمال فياض، تفاصيل الحالة الصحية للمغني اللبناني أن عاصي فقد الوعي، خلال نزهة على جوادين من مزرعته مع ابنه الوليد، وتعثر الحصان الذي كان يمتطيه فجأة فسقط عاصي أمامه،  وارتطم خده الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري.


وأضاف أن عاصي فقد وعيه تماما ليومين متتاليين، واستفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له، وفي اليوم الثالث تعافى قليلاً، لكنه ظلّ ناسياً لما حدث له.

واليوم نشرت ماريتا الحلانى ابنة المطرب عاصى الحلانى مقطع فيديو يجمعها بوالدها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف من خلاله اخر التطورات الصحية له بعد سقوطه من فوق حصانه.
وقالت ماريتا : “شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت. ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر! بس شوية تعب الله يحمي كل اب بالعالم نحبكم كتير”.

يذكر أن احدث أعمال عاصى الحلانى أغنية بعنوان “اضحكي” من إنتاج شركة روتانا وتم طرحها في العام الجاري وحققت 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.