الإثنين , أكتوبر 7 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / كشف تفاصيل حالة المطرب الشهير بعد الغيبوبة وفقدان الذاكرة

كشف تفاصيل حالة المطرب الشهير بعد الغيبوبة وفقدان الذاكرة

نازك شوقى

كان عاصي الحلاني قد تعرض للإصابة الاثنين الماضي، بعد سقوطه من فوق ظهر حصانه بمزرعته، خلال ممارسته رياضة الفروسية المحببة إليه، ونقل على أثرها لأحد المستشفيات

وكان قد كشف الناقد الفني، جمال فياض، تفاصيل الحالة الصحية للمغني اللبناني أن عاصي فقد الوعي، خلال نزهة على جوادين من مزرعته مع ابنه الوليد، وتعثر الحصان الذي كان يمتطيه فجأة فسقط عاصي أمامه،  وارتطم خده الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري.


وأضاف أن عاصي فقد وعيه تماما ليومين متتاليين، واستفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له، وفي اليوم الثالث تعافى قليلاً، لكنه ظلّ ناسياً لما حدث له.

واليوم نشرت ماريتا الحلانى ابنة المطرب عاصى الحلانى مقطع فيديو يجمعها بوالدها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف من خلاله اخر التطورات الصحية له بعد سقوطه من فوق حصانه.
وقالت ماريتا : “شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت. ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر! بس شوية تعب الله يحمي كل اب بالعالم نحبكم كتير”.

يذكر أن احدث أعمال عاصى الحلانى أغنية بعنوان “اضحكي” من إنتاج شركة روتانا وتم طرحها في العام الجاري وحققت 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

شاهد أيضاً

تسمم أسرة بأكملها بعد وجبة فسيخ في البحيرة ..

أمل فرج استقبل قسم السموم بمستشفى كفر الدوار العام، اليوم، ٣ أشخاص من أسرة واحدة، إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *