الجمعة , مايو 22 2020

سكان أوجفيل وبيرلينجتون يودعون الصيف بيوم ممتع مع فورد وإيفي تريانتافيلوبولوس ولفيف من قيادات المقاطعة


كان سكان مدينتي أوجفيل وبيرلينحتون علي موعد  يوم السبت ١٤ سبتمبر لتوديع صيف كندا القصير جدا، وفي يوم مشمس أعتدل فيه الطقس وجهت إيفي تريانتافيلوبولس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة أوجفيل نورث بيرلينجتون ومساعد وزير الرعاية طويلة الأمد، الدعوة لسكان المنطقة، لقضاء يوم في الهواء الطلق مع تقديم وجبات من المشويات والمشروبات مجانا، تم توجيه الدعوة لعدد كبير من قيادات المقاطعة الذين لبوا الدعوة وكان علي رأسهم دوج فورد رئيس حكومة المقاطعة، وحضر معه كل من.

رود فيليبس وزير المالية وبيتر بثلنفالفي وزير الخزانة بالمقاطعة، وربين مارتن مساعد وزير الصحة، وستيف كووافورد البنية التحتية، وردي جوزيت مساعد وزير الخزانة. وحضر عضو المجلس المحلي للأقليم جيف ناو ومعه عضو مجلس محلي مدينة أوجفيل عن الدائرة الخامسة جازفيندر ساندو.

كما حضر جان وير مرشح حزب المحافطين عن دائرة أوجفيل نورث بيرلينجتون عن البرلمان الفيدرالي.

وكان للجالية العربية حضور مميز حيث حضر كثير من الأقباط والعرب قاطني المنطقة.

وتميز اليوم بحضور كثير من أبناء الجاليات المختلفة كالهندية والصينية  وغيرهم.

وهو الشئ الذي يحسب لفورد الذي فتح حزبة ليشمل كل طوائف المجتمع الكندي وتفتحر دائما السيدة تريانتافيلوبولس بأنها يونانية الأصل نشأت وتربت في كندا من أسرة متوسطة ومارست أرقي المهن في كندا وهي المحاماة حتي أن وصلت لعضوية برلمان أونتاريو وتم تعيينها مساعد لوزير الرعاية طويلة الأمد.

قدمت فرقة صينية عروض راقصة وشاركت فرقتين هنديتين بتقديم الرقصات الهندية، كما عزف عازف أفعاني الموسيقي علي أله روباب.

وقبل نهاية اليوم حضر دوج فورد ليكون وسط أهالي المدينة وقام بمصافحة الحضور والتحدث إليهم، ،قام بتقديم الشكر للسيدة تريانتافيلوبولوس وفريق العمل والمتطوعين علي تنظيم اليوم الذي وصفه بالرائع، وكانت هناك فرصة جميلة للحضور لإلتقاط الصور التذكارية مع فور والسيدة تريانتافيلوبولوس وضيوفهم من قيادات المقاطعة

شاهد أيضاً

رد فعل والدة أحد شهداء البرث بعد حلقة الإختيار اليوم 

نازك شوقىجسد مسلسل الاختيار ملحمة عظيمة للجيش المصري وكان لكل شهيد قصة يفتخر بها الجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *