الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / حقيقة مرض مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الاهلى

حقيقة مرض مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الاهلى

نازك شوقى

يعانى صانع ألعاب النادى الأهلى مؤمن زكريا فى الفترة الحالية من حالة نفسية سيئة بسبب إبتعاده عن الملاعب لفترة طويله، بعد أن تعرض لإصابة تم على أساسها فسخ تعاقده مع نادى احد السعودى الذى كان معار إليه الموسم الماضى،

تحدث  مؤمن زكريا،  نجم نادي الاهلي عن دور المرض النفسي الذي يعاني منه والضغوط التي يواجهها لاعب كرة القدم في حياته الرياضية،


كشف مؤمن زكريا عن مرضه في سابقة استثنائية في عالم كرة القدم على المستوى العالمي والعربي،
فقد انتشر في الاونة الاخيرة خبرا حول اصابة اللاعب المصري مؤمن زكريا بمشاكل مرضية جعلته غير قادر على مواصلة طريق النجاح في كرة القدم العربية، هذا الامر الذي اعلن عنه بشكل رسمي اللاعب مؤمن زكريا وما اصابه من اكتئاب وقلق  حيث ضج خبر مرض مؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي واصبح الجميع يريد التعرف على ما هو مرض مؤمن زكريا.


حيث تحدث اللاعب مؤمن زكريا عن مرضه النفسي الذي يتعرض له نتيجة تعرض لضغوط نفسية كبيرة في كرة القدم جعلته يعاني من الاكتئاب والقلق ، وهو ما له تاثير سلبي على لعبة كرة القدم بشكل كبير، حيث هناك كثير من الاخبار التي تاتي للاعبين البعيدين عن اهلهم وديارهم بسبب الانشغال بكرة القدم وهي ما تسبب انهيار عصبي وحالة اكتئاب لا يستطيعون الخروج منها.

مؤمن زكريا لاعب الأهلى مصاب بمرض نادر في الأعصاب، أثر على مستقبله الكروي وحتى طريقة النطق لديه، ويقول بأن سبب المرض نفسي بالدرجة الأولى !

وفى آخر ظهور لمؤمن زكريا أثناء حلوله ضيفاً ببرنامج “اللعيب” مع الإعلامى مهيب عبد الهادى، بدا على اللاعب التأثر وسوء حالته النفسيه وأشار مؤمن خلال حواره أنه متجه إلى ألمانيا لتلقى العلاج والتعرف على إصابته بشكل أكثر دقه فى إطار حرصه على العودة والمشاركة من جديد مع النادى الأهلى، وأشار مؤمن متأثراً خلال حواره أن حالته النفسية فى الفترة الماضية، بسبب الشائعات والتى نتج عنها خضوع والدته لعمليه جراحية وتعب والده، حجب اللاعب عن الملعب والنزول للتمرين بل ومحاولة التعرف على طبيعة إصابته.
 
وفى إطار دعم اللاعب نفسياً دشنت جماهير الكرة المصرية هاشتاج بعنوان “إدعم مؤمن زكريا”، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قدمت من خلاله الجماهير رسائل دعم للاعب لمساندته فى العودة من . للملاعب والمشاركة فى المباريات مع النادى الأهلى بشكل أساسى.
الأجمل فى أزمة مؤمن توحد جماهير و لاعيبين الأهلى والزمالك فى دعم مؤمن و الوقوف بجانبة

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *