الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / زوجة تطلب الخلع ؛ خوفا على ابنتها من زوجها لأنه يقوم بهذا العمل المخجل .
زواج

زوجة تطلب الخلع ؛ خوفا على ابنتها من زوجها لأنه يقوم بهذا العمل المخجل .


طيلة 8 سنوات، تحملت “هدير ش.” (31 سنة) تصرفات زوجها وخيانته لها، قبل أن تقرر وضع حد لعلاقتهما الزوجية، ووقفت أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس تطالب بخلعه، قائلة: “جوزي دخل الواي فاي بيتنا عشان يتفرج على أفلام جنسية براحته، وبيعمل حركات تخليني أخاف على بنتي منه “.

تتذكر “هدير” كيف تزوجت “كريم س.”(35 سنة)، سائق ميكروباص، قبل 8 سنوات، : كان زواجنا بعد قصة حب استمرت 6 أشهر، وعرفته لأنه صاحب شقيقي الأكبر، وعندما تم زفافنا وانتقلنا إلى عش الزوجية كنت أطير من الفرحة أكاد أحسد نفسي عليه فهو شخص وسيم وأنيق، أي فتاة تتمناه “كنت أحبه بشغف، وخدعني بكلامه عشان أغراض معينة وبعد كدا بقيت خادمة بمنزلى ” .

وتتابع الزوجة حديثها: لم أكن أتخيل أن يكون شريك حياتي تافهًا وصاحب أفكار وتصرفات مراهقة لا يراعي مشاعر أهل بيته فقد اعتاد السهر داخل المنزل لساعات كثيرة على هاتفه المحمول ليشاهد تلك الافلام حتى أوقات متأخرة من الليل وكان دائما يتحجج بأنه يقوم بمحادثة شقيقة في الخارج.

وأضافت الزوجة: حاولت أكثر من مرة إقناعه بالعدول عن ذلك، لخوفي على طفلتي من أفعاله، وكان دائما يعتذر ويعدني بعدم مشاهدتها مرة أخرى، حتى قادتني الصدفة لاكتشاف خيانته مع أكثر من ساقطة متبادلين بينهما رسائل فيديوهات جنسية وغرامية مشبوهة لم أمتلك أعصابي، واجهته بذلك الأمر ولكنه قابله ببرود تام وسذاجة.

وتابعت: “حاله لم يتغير بل زاد سوء، وأصبح يقضي معظم أوقاته أمام شاشة الكمبيوتر” تحولت مشاعر الحب والغرام إلى إهمال وجعلني أخر اهتماماته، وصلت معه لطريق مسدود، وتركت المنزل وذهبت لمنزل أسرتى وطالبته بالطلاق لكنه رفض.

فلجأت الى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده وحملت الدعوى رقم 216 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها .

شاهد أيضاً

البرلمان يحدد أماكن تواجد ” التوك توك ” في قانون المرور الجديد ..

أمل فرجقال النائب يحيى الكدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب: إن تقنين وضع …

2 تعليقان

  1. زعفران ابن زعبوط

    الاسلام لم يهذب الرجل المسلم بل أعطاة الحق فى مثنى وثلاث ورباع وملكات يمين وأيضا عرفى ومتعة ومسيار الخ الخ …وأى زوجة مسلمة تتوقع أن زوجها ممكن يكون متجوز عليها دون أن تدرى وهذا شائع جدا ولو تكلمت الزوجة مع أحد المشايخ يقول لها دا شرع ربنا أى رب المسلمين فقط وعلى الزوجة أن تصبر أى أن تدوس على كرامتها وانسانيتها وعقلها وكل شئ بسبب مزاج سى الفحل أو سي البغل ….أعتقد أن الفرجة على الصور والأفلام الجنسية أخف وطأة من غيرها حسب الشرع الاسلامى . ربما تنالين الخلع بعد فترة وتصبحين ” مخلوعة ” أو مطلقة وتخرجين من المولد بلا حمص وفى نظر المجتمع أنت مطلقة أو مخلوه=عة ومطمع للكلاب الضالة وغير الضالة . مبروك عليكم نعمة الاايمان والاسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *