الأربعاء , مايو 20 2020

فنانه مصرية تنشر صور مخجلة مع صديقها بأمريكا وترد على منتقديها أنا حره

نشرت الفنانة المعروفه منى هلا مجموعه من الصور على حسابها عبر موقع “أنستجرام” مع صديقها على البحر ومن داخل المنزل فى نيويورك استفزت الصور محبيها بلقطات جريئة جدا 
و في إحدى اللقطات يضع صديقها يده على مؤخرتها

جمهور الفنانة الشابة أعرب عن غضبه من هذه اللقطات وتستمر منى في ردودها المستفزة عليهم ومن بين هذه الردود: “وواحدة داخلة بتقولي إذا بليتم فاستتروا، أنتي أتغيرت قوى من ساعة ما سافرتي و عايشة مع صاحبك… على أساس إنها بنت خالتي مثلاً فعارفة أنا كنت عايشة إزاي في مصر.. حاجة وسخة”، وغيرها من الردود التي تحمل ألفاظا بذيئة.

شاهد أيضاً

كيبيك تسمح بتجمعات 10 أفراد من ثلاث عائلات مختلفة

الأهرام الكندي: سكان كيبيك سوف يتم السماح لهم من يوم الجمعة بالخروج في تجمعات لا …

2 تعليقان

  1. زعفران ابن زعبوط

    من قال أنها لاصور مخجلة ؟ من الذى يحكم على أنها صور مخجلة أو غير مخجلة ؟ الفنانة حرة ولم تسئ لأحد ولكن شعب متطفل ويضع أنفة فيما لا يعنية …شعب قليل أدب ولكن يتصنع الفضيلة . شعب يتحرش ولا يختشى ..شعب تعلم النفاق من تعاليم مثل : اذا بليتم فاستتروا …يعنى المهم أن تستتر وترتكب الفحشاء وتظهر أمام الناس أنك تقى وكأن اللة لا يرى فى الخفاء . متى نتعلم احترام الغير واحترام خصوصياتهم . لم يجبرك أحد على الدخول الى صفحة الفنانة والنظر الى صورها ….اتفووووووووة على شغب غير متربى أصلا وكل همة ادانة الغير .

  2. زعفران ابن زعبوط

    من قال أنها صور مخجلة ؟ من الذى يحكم على أنها صور مخجلة أو غير مخجلة ؟ الفنانة حرة ولم تسئ لأحد ولكن شعب متطفل ويضع أنفة فيما لا يعنية …شعب قليل أدب ولكن يتصنع الفضيلة . شعب يتحرش ولا يختشى ..شعب تعلم النفاق من تعاليم مثل : اذا بليتم فاستتروا …يعنى المهم أن تستتر وترتكب الفحشاء وتظهر أمام الناس أنك تقى وكأن اللة لا يرى فى الخفاء . متى نتعلم احترام الغير واحترام خصوصياتهم . لم يجبرك أحد على الدخول الى صفحة الفنانة والنظر الى صورها ….اتفووووووووة على شغب غير متربى أصلا وكل همة ادانة الغير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *