الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / شركة غبور والمجموعة العربية المصرية للتأمين تبيع الوهم للمصريين وتستولى على سياراتهم .

شركة غبور والمجموعة العربية المصرية للتأمين تبيع الوهم للمصريين وتستولى على سياراتهم .

استغاثة لصفاء سيد  الاستاذ بجامعة عين شمس تستغيث فيها برئيس الجمهورية و رئيس الوزراء وكل مسئول يستطيع المساعدة فى حل هذه المشكلة
تحذير من شركة غبور والمجموعة العربية المصرية للتأمين
تبيع الوهم للناس وتستولى على سياراتهم

انه في شهر مايو 2012 كنت قد قررت شراء سياره ماركة هيونداى النترا اتوماتيك بفتحة سقف من شركة غبور فرع جامعة الدول العربية. وعرض على مندوب غبور التأمين لدي غبور على السيارةوالتصليح بدون وساطة التأمين واتباعا لسمعه غبور في مصر وافقت وخيرنى بين نظام تأمين 75% او 100 % فاخترت التأمين بنسبة 100% وكنت امتلك ثمن السياره كاش الا انني فضلت أن اقوم بالتقسيط بضمان شهادات لى ببنك القاهرة.


وأخذت ايصال من شركة غبور بالتأمين على السياره بنسبة 100%..قبل استلامها دفعت 50% من قيمه السياره باﻷضافه لمبلغ التأمين السنوي.. ومبلغ الترخيص ل 3 سنوات. وانتظمت في دفع القسط الشهري في ميعاده تماما.. ثم تم سرقة السياره..بعد اقل من 3 شهور فقط.
ورغم مميزات السياره التي قام المعرض بسردها علي وانها مشفره وانها ضد السرقه و..و..و.. الا ان سيارتي تم سرقتها بسهوله ولو كان (توك توك) لكانت سرقته اصعب.. من شارع جامعة الدول العربية حيث كنت اسكن بجانب التوكيل.


تم عمل المحاضر اللازمه في قسم الشرطه والمباحث وسحب الملف و..و.. ثم قمت باﻷتصال بشركه غبور ﻷخبرهم عن الواقعه لاكتشف التالي:
1- شركه غبور أمنت على السيارة من الباطن باسمها هى حيازة المالك والتأمين لصالحها هى كأننى لست مالكة السيارة ولم اوقع انا على الوثيقة .


– ان شركة غبور التى حصلت منى مبلغ 4410 جنيه حين التعاقد نسبة 100%، قامت بالتأمين من الباطن بمبلغ 3700جنيه بنسبة 75% في احدى شركات التأمين (المجموعة العربية المصرية للتأمين) وذلك ليحصل لنفسه على مبلغ 1000 جنيه. وتسبب فرق التأمين فى ضرر كبير جدا. كما أنها امنت على السيارة بسعر اقل من المبلغ الذى قمت بدفعه كأنى تاجر او لتوفير قيمة التأمين.
– تم اﻷتصال بشركه غبور أكثر من مره. واكدت ان احسن لى التعامل مع شركة التأمين والا لن يصبح لى صفة أساسا فى التأمين على السيارة ن.
– قدمت شكوى.. وتم تقديم الوعد باﻷتصال لاحقا ولكنى لم أستقبل أي اتصال.
– وحين سردت مشكلتي وصممت أن احصل على تأمين 100% بسبب الأضرار خاصة اننى اسدد قسط شهرى 2500 جنيه. وسيارتى مسروقة واركب تاكسيات، استجابت شركة التأمين بشرط ان اوقع لها عقد بيع صورى للسيارة بمبلغ 2000 جنيه مسجل بالشهر العقارى بحجة انها ستبحث به عن السيارة .
– وتم العثور على السيارة بمعرفة الشرطة بالاسماعيلية، واخطرتنى الشرطة ان هناك اشتباه فى سيارة النترا. توجهت فورا لشركة التأمين واخبرتها وذكرتها بوعدها ان ارد التأمين واسترد السيارة بعد اصلاحها لى، ووافقت شفهيا وقالت لى اعملى الاجراءات وفعلت كل شىء الى لحظة استلام السيارة فوجئت انها تهددنى وتقول لى انت بايعة السيارة بألفين جنيه رغم انى سددت اقساط بعد تاريخ العقد الصورى بمبلغ 80000 جنيه. 
– واحنا مش هنصلح لك حاجة رغم انى مالكة السيارة واتعامل معها مروريا ولم تنقل الشركة ملكيتها فى المرور حتى الان لكون السيارة مسروقة والعقد باطل وصورى ولكونها باسمى وانا مالكتها.
الساده اﻷفاضل مسؤلو هيونداي غبور..ومسئول المجموعة العربية المصرية للتأمين 
• السياره مازالت فى قسم الشرطة.. فهل نلجأ للتأمين للحفاظ على السيارة ام لفقدها نهائيا!!
لأنى تحملت تدليس وغش فى البداية والنهاية وكنت ضحية الغش لمصلحة شركة غبور فى تحقيق مكاسب خرافية سريعة على حساب غش المستهلك وعدم حمايته.
اننى اطالب شركة غبور والمجموعة العربية للتأمين بحل النزاع فى ملكية السيارة او رد مبلغ 50000 جنيه التى تم خصمها من قيمة التأمين. والتعويض على الخسائر والأضرار التى تسببت فيها شركة غبور وشركة التأمين ، وحرمانى من السيارة لمدة اربع سنوات كاملة، وعودة السيارة وهى ليست بحالتها. وقيام شركة التأمين بمحاولة السطو عليها بعقد بيع باطل فكيف تشترى سيارة عليها اقساط ب 2000 جنيه ورفضها حل المشكلة وخاصة ان شركة التأمين تأخذ تعويضها من شركات التأمين الدولية خارج البلاد.
أرغب في الرد لتوضيح الموقف وحل المشكله..
تحياتي
أستاذ دكتور : صفاء سيد محمود
عميد الحاسب الالى ونظم المعلومات استاذ بجامعة عين شمس
01145566727

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *