الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / زينب تطلب الطلاق لسبب تخجل النساء الإفصاح عنه ..
أرشيفية

زينب تطلب الطلاق لسبب تخجل النساء الإفصاح عنه ..

كتبت / أمل فرج

كثيرا تغلق الأبواب على غير ما يظن البعض ، أو الكثير ، وربما الجميع ، هذا ما ظلت تكتمه الزوجة العذراء ” زينب ” التي قررت أن تكون إيجابية ، ولا تتخلى عن زوجها الذي لم يستطع معاشرتها معاشرة الأزواج ، وراحت تقنعه بالعلاج ويصر على الرفض ، ترى ماذا كان يجب أن تفعل زينب ؛ لتظل زوجة أصيلة لا يتهمها المجتمع الشرقي بما ينعت به النساء في مثل هذا المواقف ؟ ..

ظلت “زينب ف.” تحلم لفترة طويلة بالزواج من حبيبها وزميلها المدرس بنفس المدرسة “إسلام و.”، وبعد سبعة أشهر فقط من تحقيق حلمها وقفت أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب الطلاق، قائلة: “زوجي بيعاملني كأني أخته”.

تتذكر المدرسة ليلة عرسها، قائلة: حلمت كثيرًا باليوم الذي نتزوج فيه أنا وحبيبي حتى نستكمل حياتنا الزوجية في سعادة، لكنه صدمني في أول ليلة عندما ترك غرفة نومنا، ونام في غرفة أخرى بمفرده”.

“استمر هذا الوضع سبعة شهور” قالتها زينب (25 سنة) بغضب قبل أن تضيف: “إسلام من بداية تعارفنا لم يسلم علي بيده ولا حاول أن يمسك يدي مرة، وكنت أفسر ذلك بأنه مهذب، وحبي له كان بيزيد، لكن بعد الزواج فوجئت أنه يتعامل معي بنفس الأسلوب ولا يجلس جانبي، لكن شهادة حق يحبني ويخاف علي مثل أخته”.

استكملت الزوجة: “أنا أصبت باكتئاب بسبب أفعال زوجي، وعندما عرض علي استشارة طبيب نفسي وافقت ووجدت أنها فرصة حتى أفهم حالته من الطبيب، وعندما أخبرت الطبيب عن تصرفات زوجي طلب فحصه طبيا واتضح أنه يعاني مرضًا نفسيًا يحتاج للعلاج.

وقالت زينب: إسلام غضب مني بشدة لأني تكلمت مع الطبيب عن حالته، ورفض العلاج، وقال لي “أنا معنديش مشكلة”، فطلبت الطلاق، لكنه رفض وبكى فأقمت دعوى طلاق للضرر تحمل رقم 829 لسنة 2018.

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *