الجمعة , مارس 29 2024
العريس الهارب

فنانون يسخرون من العريس الهارب الذى اشعل مواقع التواصل الإجتماعى

بعدما أشعلت قصة الفتاة “نهال ش” مواقع التواصل الإجتماعى بموقف خطيبها الذى تركها فجأة هو وأسرته فى قاعة حفل خطوبتها دون إتمام الخطبة زاعمًا أن خاله مريض، واتهمته وأهله بسرقة “تورتة” الحفل قبل المغادرة، ولم يمر الأمر مرور الكرام


بل اصبح موضوع مصطفى تورتة وفى ليلة وضحاها تصدر ” تريندات السوشيال ميديا بمختلف أنواعها، فبجانب الهجوم الذى طال الشاب مصطفى، كان له نصيب من السخرية من قبل الفنانين .


النجم #محمدهنيدى لم يترك ، أى موقف دون أن يطل علينا بطريقته الكوميدية، وعلق هنيدى بطريقة ساخرة على الموضوع، وكتب عبر حسابه على تويتر، قائلا: “‏والله كان فيه تورته هموت عليها”، كتبت
رضوى الشربيني على الصورة “مصطفى أبو تورته ده انت هتزعل وهتجيب ناس تزعل معاك ومش خسارة فيك حلقة بكرا”.
ونشر النجم كريم عبد العزيز صورة بصحبة ماجد الكدوانى وأمامهم أكثر من تورتة أثناء وعلق عليها قائلا، ” اللى معاه تورتة يا جماعة اليومين دول يحافظ عليها”.


ونشرت الفنانة ساندي، صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف عبر انستجرام”، وعلقت عليها قائلة، “أنا بفكر أعمل فرح ومجيبش تورته لا خاله يتعب ولا حاجة”.


ونشرت أيضا الفنانة إسعاد يونس صورة لها، من داخل كواليس تصوير حلقة ببرنامجها “صاحبة السعادة”، وأمامها تورتة على الترابيزة، وعلقت قائلة: “التورته دي بتاعتي أنا اللي جيباها، اصلها بقت تهمه اليومين دول”.
ونشر الفنان عمرو عبد الجليل عبر انستجرام صورة من فيلم دكان شحاتة عبر انستجرام وعلق عليها “حلوة التورتة دي وريني”.


ولقيت الصورة ردودا واسعة من متابعيه عبر انستجرام وجاءت التعليقات بين “خد التورتة اهي ياكش خالك يخف”، و”زمانة بيضرب نفسة بالجزمة”، و”حتي انت والله عسل”.

وتعهدت المطربة الشعبية أمينة بإحياء حفل زفافها القادم بنشرها صورة للفتاة فى قاعة الحفل وعلقت عليها قائلة، “البنت القمر دى أبو تورته يا نهال مايستهلكيش ارفعى راسك لأنك الكسبانة

والحمد لله ربنا كشفه قبل ماتجيبى عيل ولا اتنين.. وبرضه هيسيبك لسبب تافه.. فرحك اللى جاى عندى.. ياريت تعرفوها”.


في حين دافع بعض النشطاء علي مصطفي وطالبوا التحقق من الواقعة قبل النيل منه ومن أهله، حيث رد ناشط على رضوي الشربيني بقوله: “حرام عليكوا مش كده انتم دمرتوا حياته – طب اتاكدوا انه مظلوم فعلا الاول – بصراحة يستاهل”.


والقصة كما روتها الفتاة : أنها كان من المقرر أن تعقد حفل خطبتها على الشاب “م ا” يوم السبت الماضي، إلا أنها فوجئت أنه لم يوجه الدعوة إلى أصدقائه وأقربائه كما يحدث في المعتاد


وتابعت أن ما زاد الأمر ريبة عدم إحضاره “الشبكة” التي سيقوم بإهدائها لها لإتمام الخطوبة، وسط تبريرات غير منطقية عند سؤاله عنها ومحاولته المماطلة في تقديمها، حتى جاءت لحظة فتح “البوفيه” لضيوف الحفل لتفاجئ الفتاة برحيل أسرة خطيبها ورفقائه، بدعوى أن خاله تعرض لوعكة صحية، معتبرة أن ذلك مبرر غير منطقي ولا يستدعي رحيل ضيوفه وأسرته بالكامل من القاعة، خاصة وأن بعض أقاربه كانوا يتبادلون المزاح في نفس الوقت الذي ادعى فيه حدوث أزمة لأحد أفراد عائلته.


وأضافت أنها ظلت في القاعة وحدها في حالة صدمة من الموقف دون مقدرة منها على التدخل لمعرفة أسباب ما حدث، لافتة إلى أن ما زاد الأمر سوءًا قيام أسرة الشاب بالاستيلاء على “تورتة الخطوبة” الحلوى التي كان من المفترض تقديمها للضيوف، ووجهت له رسالة أنه كان من الأولى أن يطلب إنهاء العلاقة بشكل سوي بدلا من اختلاق قصة واهية لإهانتها أمام أسرتها وأصدقائها.


أما عن الرواية المتداولة عن الشاب طرف الواقعة، نفى صحة التفاصيل التي وردت بمنشور خطيبته السابقة، مبينا أنه كان اتفق على الارتباط بها منذ فبراير الماضي، ولم يكن بينهما أي مشكلات، واتفقا في بادئ الأمر على تحديد موعد الخطوبة وتحدد موعدها في 21 سبتمبر الماضي.


وتابع “م.ا” أن بعض الخلافات ظهرت بينه وأسرة خطيبته السابقة في بعض التفاصيل الخاصة بشراء الذهب وقيمته، إلا أنه حاول تجاوز تلك الخلافات باعتبارها “أمور واردة” ورغم ذلك لم تتوقف الخلافات في كل التفاصيل المتعلقة بحفل الخطوبة.


وقال حدة المشاكل بينهما بسبب معاملتها السيئة التي قابلها صبيحة يوم الحفل، ومحادثتها مع والدته بشكل غير لائق ما جعله يعيد التفكير في إتمام الأمر، إلا أنه بعد حديث مطول مع والدته قرر منح خطيبته فرصة ثانية لمراجعة نفسها في أسلوب المعاملة السيئة التي وجدها منها، وقرر في الوقت نفسه تعديل بعض الفقرات في الحفل لتكون مرحلة تقديم “شبكة” الخطوبة في نهاية الفقرات، ليمنحها الفرصة لمراجعة نفسها.


واستكمل روايته بأن أهل العروس ظلوا يسألون بشكل دائم عن تأخر تقديم الشبكة والتي كان من المقرر أن يجعلها في نهاية الحفل، وأثناء ذلك عرف أن خاله الذي كان حاضرا للحفل، تعرض لأزمة صحية مفاجئة ما اضطره للاطمئنان عليه في المقام الأول، وأثناء حدوث ذلك لم يبد أي من أسرة خطيبته السابقة أي اهتمام بمرض أحد أفراد أسرته المفاجئ بينما كانوا يسألون بإلحاح عن “شبكة الخطوبة”.


وعلى إثر ذلك قرر الشاب مرافقة خاله إلى المستشفى وإبلاغ خطيبته بالأمر – وفقا للرواية – على أن يعطيها الشبكة بعد عودته واطمئنانه على المريض، وبالرغم من ذلك ظل السؤال عن “شبكة الخطوبة” قائما من الفتاة ما جعل باقي أفراد أسرته ينصحونه بفسخ الخطوبة لما وجدوه من رد فعل خطيبته،

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.