السبت , يونيو 6 2020

بالفيديو: عناصر من داعش تهرب من السجون أثناء الهجوم التركي علي سوريا

تداول ناشطون اليوم ، مقطعًا مصورًا يوثق محاولة فرار عدد من السجناء من العناصر السابقين بتنظيم الدولة “داعش” من أحد سجون ميليشيا “قسد” شمال شرقي سوريا.

وبحسب ما أفادت مصادر لوكالة “ستيب الإخبارية” فإنَّ المقطع المصور من أحد كاميرات المراقبة تم التقاطه بساحة سجن نافكوري التابع لميليشيا “قسد” بريف الحسكة.

ويظهر المقطع المصور تمكن أحد السجناء من كسر قفل أحد الزنازين المطلة على ساحة السجن، ليخرج من الزنزانة عشرات السجناء ويحرروا بقية زملائهم دون خروجهم من ساحة السجن.

وكانت ميليشيا “قسد” أعلنت اليوم عن فرار 25 سجينًا من العناصر السابقين بتنظيم الدولة “داعش” من سجون الميليشيا، بالتزامن مع انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي، والذي تبناه تنظيم الدولة “داعش” عبر وكالة “أعماق” الناطقة باسمه.

كما تحصلت وكالة “ستيب الإخبارية” على مقطع مصور مسرب من مخيم الهول الذي يضم عائلات مقاتلي تنظيم الدولة “داعش” من الأجانب، واللواتي حاولن الفرار من المخيم اليوم مستغلين حالة الفلتان الأمني الناتجة عن الزحف البري للجيش التركي وفصائل الجيش الوطني المدعومة تركيًا إلى المنطقة ضمن عملية “نبع السلام” الهادفة لإنشاء منطقة آمنة على طول الشريط الحدودي بين سوريا وتركيا.

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *