الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / شهيد شهامة جديد….اختلف المجرم وتبقى الجريمة واحدة
شهيد شبرا

شهيد شهامة جديد….اختلف المجرم وتبقى الجريمة واحدة

نازك شوقى

شهيد شهامة اخر #بشبرا….اختلف المجرم وتبقى الجريمة واحدة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل جريمة قتل شاب يدعى أحمد بمنطقة شبرا على يد بلطجي، في حادث اعتبروه مشابها لقضية مقتل الطالب محمود البنا بالمنوفية. واستخدم مروجو القصة شعارات وهاشتاجات شبيهة بتلك التي استخدمت في قضية البنا وراجح، مثل “#أشرف محمدي قاتل”، و”#أحمد شهيدالابتسامة”.

قصة أحمد، حيث تشاجر صديقه مع أحد الأشخاص أثناء شرائه بعض الملابس، ليتدخل أحمد ويدافع عن صديقه، ليبدأ الجاني في الاعتداء عليه بمساعدة آخرين ويطعنه عدة طعنات أدت إلى وفاته،

قالت شقيقة الشاب إن شقيقها أحمد خرج يوم الجمعة الماضية، في التاسعة مساءً، رفقة أحد أصدقائه لشراء ملابس من ميدان فيكتوريا في شبرا، إلا أن صديقه تعرض لاعتداء من أحد الأشخاص، وخلال دفاعه عنه اعتدى عليه الشخص بـ”مطواة” وقتله.

وأوضحت أن شقيقها، صاحب الـ19 عامًا، “ما كانش بتاع مشاكل” ولم يتورط في أي منها يوما ما، وكان معروفًا بالهدوء والأخلاق في المنطقة، كما أنه لا يعرف قاتله من قبل، وأنهم ليسوا جيرانا كما أثار البعض.

وأضافت أن شقيقها هو المسؤول عنها ووالدتها، حيث إن والدهما توفي منذ فترة، وكان “أحمد” يعمل “ديليفري” خلال دراسته لينفق على نفسه والأسرة، كما أنه كان من المفترض أن يكون أول أيامه في الفرقة الأولى بالجامعة العمالية أمس، الأحد، إلا أنه أصبح يوم تلقي العزاء فيه، الذي كان مظاهرة حب له من أهل المنطقة.

وتابعت أنهم علموا أن أشرف محمدي، الذي اعتدى عليه، مسجل خطر وكان يقضي عقوبة الحبس 7 سنوات، وخرج من السجن منذ فترة قريبة، وسلّم نفسه للشرطة عقب الواقعة، إلا أن شقيقه الذي كان برفقته ما زال هاربًا.
بدأت نيابة قسم الساحل التحقيق فى الواقعة وعمل التحريات لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة
كما أمرت النيابه بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة

شهيد شبرا

شاهد أيضاً

بالصور : حريق في دير الشهيد العظيم مارجرجس بالرزيقات

جيهان ثابت نشب حريق بعدد من الخيم بدير مارجرجس الرزيقات والذى بدأ الاحتفال به من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *