الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / بالصور : مقطع من فيديو تعذيب شاب بالدقهلية بعد العثور على جثمانه ، و التحقيقات تكشف عن صدمة وراء الحادث ..
مقطع من الفيدو المتداول لتعذيب الشاب

بالصور : مقطع من فيديو تعذيب شاب بالدقهلية بعد العثور على جثمانه ، و التحقيقات تكشف عن صدمة وراء الحادث ..

أمل فرج

تداول مواطنون على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيديو لتعذيب شاب على يد آخر في قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بتحريض من إحدى سيدات القرية، وذلك في نفس توقيت ظهور جثة الشاب ملقاة بالقرب من مصرف بالقرية مما تسبب في غضب الأهالى الذين أشعلوا النيران بمنزل السيدة المتهمة ومنعوا وصول المطافئ لإخماد الحريق .

وأظهر مقطع الفيديو الشاب وهو مقيد اليدين والقديمين من الخلف بجنازير، ويعتدي عليه شاب آخر يرتدي شورت فقط، ويمسك بعصا غليظة يضربه بها.

وخلال الاعتداء يسأل الشاب المعتدي: «انطق، قول الخاتم فين».

مقطع من الفيديو المتداول

وروى عدد من أهالي القرية أن الشابين الذين ظهرا في الفيديو «الجاني والمجني عليه» أخوة ، وأن السيدة – يظهر صوتها بمقطع الفيديو- أجبرت الأخ أن يضرب شقيقه الأصغر.

وتابع عدد من الأهالي: «الأخ لم يستطع الاسنمرار في ضرب أخيه فألقى بنفسه من الدور الثاني حتى يهرب منها».

وكشف الأهالي كواليس انتشار الفيديو: «أثناء مطاردتنا السيدة سقط هاتفها المحمول واكتشفنا وجود مقاطع فيديو تثبت واقعة التعذيب وتم تسليمه للشرطة».

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف، وقيام الأهالي بإشعال النيران في منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله.

وأكدت تحريات المباحث أن المتوفى يدعى أحمد المتولى إبراهيم، 19 سنة، واقتحم الأهالي منزل سيدة تدعى «ف» واعتدوا على 4 سيدات كن بالمنزل وقت الواقعة.

انتقل ضباط المباحث وقوة من الشرطة وسيارات المطافئ للقرية وتجمهر الأهالى.

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *