الثلاثاء , مارس 19 2024

محامى قاتل محمود البنا يفجر مفاجأة عبر الفيس بوك .

نازك شوقى

اعلن محمد الحسينى المحامى بالنقض، عن المتهم الرئيسي راجح بقضية قتل شهيد الشهامة في المنوفية،  عبر حسابه فيسبوك إنه قرر عدم الحضور مع المتهم في جلسات محاكمته وانه لم يدافع عن راجح

وقال،”قررنا عدم الحضور في الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا عن المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح، والمقررة يوم 20 من أكتوبر الجاري”.

وتابع الحسيني في تصريحات خاصة له ،
إلى أن والد المتهم راجح لديه توكيل رسمي سابق عنده، وأبلغه عدم نيته المرافعة في القضية، منوها أنه لم يكن ضمن فريق الدفاع عن المتهم راجح من البداية، رافضا التعليق على موقف المحامين الذين يشكلون فريق الدفاع عن المتهم راجح.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهم راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود  البنا عمداً مع سبق الإصرار والترصد، في القضية رقم 14568 لسنة 2019 جنح.

وكشفت مناظرة النيابة العامة للمجني عليه، إصابته بإصابتين إحداهما بوجهه والأخرى بأعلى فخذه
وأكد أطباء مصلحة الطب الشرعي، أن الطعنة التي أصابت فخذ المجني عليه هي التي تسببت في وفاته
وشاهدت النيابة العامة تسجيلات المراقبة ووقوع الشجار مع المجني عليه وسط حشدٍ من الفتيان ثم رجوعه ومحاولة هربه ولحاق آخرين به ثم ظهوره بمشهدٍ ثانٍ وآخر يحاول الإمساك به، وبمشهدٍ أخير والدم يسيل من قدمه اليسرى، كما اطلعت النيابة على رسائل من المتهم إلى المجني عليه سبقت الواقعة، تضمنت تهديداً ووعيداً له بإيذائه بدنياً.

شاهد أيضاً

فيديو.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي عمرو الليثي بعد سقوطه من الطابق الثالث

كتبت ـ أمل فرج سجل مقطع فيديو متداول لحظة سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث، وكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.