الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / نشوى مصطفى..حد عنده واسطة عايزة أمثل

نشوى مصطفى..حد عنده واسطة عايزة أمثل

نازك شوقى

أثارت الفنانة المصريةالمعروفة نشوى مصطفى، الجدل بإعلانها عن فرصة عمل لها كممثلة لديها خبرة.إذ أعلنت عن رغبتها في “واسطة” ، للحصول على دور في عمل فني.

وقالت في تدوينة لها عبر «فيس بوك»:
“حد عنده (واسطة) عايزة أمثل، أنا معايا بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير جيد جدًا ومثلت قبل كده وفيه ناس قالت إني ممثلة يجي مني”

تدوينة نشوى اعتبره زملاؤها ومتابعوها عبر «فيسبوك» موجعا، خصوصاً أنّ لديها رصيدا جيدا من الأعمال الفنية، وصل إلى 184 عملا متنوعا بين السينما والمسرح والتلفزيون.

واعتبرت نشوى أنّ ما كتبته يعد وسيلة لأخذ حقها، قائلة«أنا ولله الحمد، لا أريد العودة لأسباب مادية، زوّجت أولادي، ولا أحتاج لشيء، كل ما أريده هو ممارسة هوايتي الأهم وهي التمثيل».


وأضافت أنّها عُرض عليها أعمال لا تناسبها على المستويين الشخصي والفني، مؤكدة أنّ أزمتها في عدم الوجود لا تخصها وحدها، إذ ذكرت عدداً من الفنانات اللواتي لا يعملن منذ سنوات ولم يسأل عليهن أحد؛ مثل عبلة كامل، ومنال سلامة، وأخيراً الممثلة وفاء صادق، التي تذكرتها المخرجة الشابة ياسمين أحمد كامل في حلقة وحيدة بمسلسل «حدوتة مُرة»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحققت مشاهد وفاء انتشاراً واسعاً ولاقت إشادات نقدية، وفق نشوى.


واللجوء لموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لنشر حالة الاستياء التي يعيشها الفنان جراء «التهميش» أو «النسيان»، طريقة استخدمها من قبل المخرج المصري يسري نصر الله، حين أعلن في أكتوبر من عام 2017 أنّه يبحث عن عمل، وترك في منشوره بعضا من مواهبه، قائلا: «لتعثُّر أوضاع الإنتاج السينمائي… مخرج سينمائي لامع، خبرة، 30 سنة سينما و50 سنة طبيخ، يبحث عن عمل كطباخ».

ويرى الناقد الفني محمود قاسم أنّ «السوق الفنية في مصر قد شهدت تغيراً كبيراً بعد عام 2011. حين سيطر المنتج محمد السبكي وشقيقه أحمد على الوسط السينمائي، فأصدرا أفلاما لا تناسب فئة كبيرة من فناني مرحلة الوسط، منهم نشوى مصطفى»،

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، قد حققت نسبة نجاح كبيرة خلال الفترة الماضية بعد غنائها لنجلها وابنتها في حفل زفافهما والتي تصدرت موقع يويتوب حتى أن متعهد حفلات عرض عليها أن تقدم أغنية لعروسين لإحدى العائلات الميسورة، ولكنها رفضت ذلك.

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *