الأحد , يونيو 7 2020
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

الإعلاميه ليليان داود لــــــ ساويرس “انا لو حكيت عنك راح تتبهدل”

كتبت_ سماح صلاح

نشبت حرب تغريدات بين رجل الآعمال المصري نجيب ساويرس ،

والأعلاميه اللبنانيه ليليان داود على موقع التواصل الآجتماعى “تويتر” .

وذلك بعد قيام المهندس نجيب ساويرس بنشر “نكته”

على تويتر تقلل من أهميه الثوره اللبنانيه ،

على أثرها قامت الآعلاميه اللبنانيه ليليان داود

بالرد على رجل الآعمال نجيب ساويرس ” أنت أكبر من هيك” .

ولم يصمت رجل الآعمال على هذا الرد فقام بالفور ورد عليها ” انا كبير غصب عن الصغار ”

،فقامت الإعلاميه بالرد عليه قائله عيب عليك واحترم نفسك،

واعرف حدودك كائن من تكون، انت لم تحسن علي عملت بالقناة بعقد

وكل عمري تعاملت بمهنية، وانت عارف كتير منيح اني محترمة

وعمري ما طلبت منك اَي حاجة خارج سياق العمل

احترم نفسك يا عيب الشوم بس وإياك ترجع تكتب تاني جد جد يا عيب الشوم..

انت خيبة كبيرة بالفعل


، بعدها قام رجل الآعمال المصري بنشر تويته  قصد بها

الإعلاميه ليليان داود قال فيها ” يا ناكرة الجميل

وصدق المثل اللى قال أتق شر من أحسنت إلية “، مما أستفز الإعلاميه ليليان داود جعلها ترد على المهندس نجيب ساويرس قائله “ما ألك أي جميل علي، تركتنى فريسه للسلطه وخلعت وحتى ما كلفت نفسك تخبرني ليك مش لو كنت نجيب ساويرس ، لو كنت نبى مش فارقه معى منك ، وانت عارف كتير ومنيح انى لو حكيت رح تتبهدل يا عيب الشوم عليك اي جميل تتحدث عنه يا عيب الشوم “.

شاهد أيضاً

” لا عدالة لا سلام” شعار يهز تورنتو الكندية في مظاهرات صاخبة ضد العنصرية اليوم

الأهرام الكندي: شهدت مدينة تورنتو الكندية وتحديدا وسط المدينة مظاهرات حاشدة اهتزت لها المدينة بشدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *