الأحد , يونيو 7 2020

من “الكوافير” لاصطحاب “العروسة “، إلى المقابر لدفن جثمانها ..

أمل فرج

واقعة أليمة شهدتها قرية غمازة الكبرى بمدينة الصف في الجيزة، عندما انقلبت سيارة كانت في طريقها للكوافير لاصطحاب عروس إلى مكان زفافها، ما أدى إلى مصرع 2 كانا يستقلان السيارة وإصابة 3 آخرين.

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أنه أثناء توجه الضحايا بسيارة “الزفة” لإحضار عروس من الكوافير، من منطقة حلوان إلى قرية “غمازة الكبرى” بمدينة الصف، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق بمنطقة التبين، ووفاة 2 وإصابة 3 أشخاص، لتتحول الفرحة إلى حزن على فراق الضحايا الذين جرى تشييعهم في موكب جنائزي مهيب.

وأضافت التحريات والتحقيقات أنه عقب الحادث، انتقلت قوة من مباحث الجيزة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، والإدارة العامة للمرور، وجرى نقل المتوفيين والمصابين إلى مستشفى قصر العيني، وانتقلت النيابة لإجراء مناظرة للجثة، وصرحت بدفنهم.

 وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال المصابين الذين أكدوا أن الحادث بسبب اصطدام سائق السيارة التي كانت متجهة لزف العروسين الموجودين بكوافير في منطقة حلوان، إلى حفل الزفاف بقرية غمازة الكبرى بالصف في الرصيف، وأدى إلى انقلابها ومصرع اثنين وإصابة 3 آخرين.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع كل من “يوسف فوزي” و”سيد رضا”، وإصابة 3 أشخاص آخرين جميعهم يقيمون قرية غمازة الكبرى، نقلوا إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج اللازم، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شاهد أيضاً

النائب هيثم الحريري يعتذر لرئيس البرلمان ..

أمل فرج اعتذر النائب هيثم الحريري عضو مجلس النواب للدكتور على عبد العال على خلفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *