السبت , أغسطس 20 2022

زوج يتهم طليقته “بعد ردها” بالخيانة عقب معاشرتها في الانفصال ..

أمل فرج

كشفت التحقيقات وأقوال زوجة متهمة بالخيانة الزوجية، تفاصيل مثيرة وحقائق أخرى غير التي أكدها الزوج فى محضر الشرطة، وبعيدا عن اتهامه لزوجته بأنها أنجبت في الحرام، وكتبته باسمه.

وجاء في تحقيقات وأقوال الزوجة المتهمة بالخيانة الزوجية، وإنجابها طفلا بعد 4 أشهر من زواجها، عن تفاصيل وحقائق أخرى، غير ما جاءت على لسان الزوج فى محضرالشرطة الذى حرره فى مركز شرطة السنطة بالغربية، ويحمل رقم 5194 لسنة 2019 واتهامها بالخيانة وإنجاب طفل من “الحرام” حسب أقواله فى المحضر، وقررت النيابة إخلاء سبيل الزوجة، واستدعاء الزوج لمواجهته بما جاء على لسان الزوجة، وإجراء تحليل دي إن إيه، للطفل والزوج، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وبعد الحصول على أقوال الزوجة “ن.ر” فى التحقيقات تبين التالي : قالت إنها تزوجت من “ع . ا” منذ عام 2016 لفترة زمنية وبعد ذلك انفصلت عنه بسبب خلافات زوجية بينهما، حتى عام 2018 طلب الزوج العودة إليها مرة أخرى، وعرض على أسرتها الرجوع إلى زوجته.

وأضافت الزوجة قائلة: “أهلي طلبوا منه أن هو يكتب عليا ويعمل فرح من جديد.. وقبل ما يتم كتابة عقد الزواج الجديد أوهمني أن هو كان زوجي.. وعاشرني معاشرة الأزواج 3 مرات.. وبعد كده كتبنا العقد الجديد، وبعد فترة طلعت حامل وأنجبت الطفل، وكان فرحان إن هو خلف.. وهو اللى راح سجله باسمه”.

تواصل الزوجة حديثها قائلة: “من حوالى 3 أيام حصل خلافات بينا ومشاكل وبدأ يتهرب من ابنه ويقول إن ده ابن حرام.. وبعدها راح على مركز الشرطة وحرر محضر ضدي واتهمني بالخيانة”.

وتابعت فى أقوالها أمام المحقق قائلة: “إحنا عايشين في قرية والناس كلها عارفة بعض.. وأنا عمري ما خرجت برة البيت من غير إذنه”.

وطلبت الزوجة بإجراء تحليل “دي إن إيه” للطفل والزوج لكي تتأكد جهات التحقيق من أنها ليست خائنة وأنه طفلهما.

وعقب الانتهاء من سماع أقوالها قررت النيابة إخلاء سبيلها.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أحمد البرجي، مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من المدعو “ع .ال .ن” عامل، يحمل رقم 5194 إداري مركز السنطة يتهم فيه عروسه بالخيانة الزوجية.

وأفاد المبلغ في المحضر رقم 5194 لسنة 2019 أنه فوجئ بإنجاب عروسه لطفل رضيع عقب مضي 4 شهور و12 يوما من زواجهما وقيده على اسمه خلال فترة تواجده للعمل بمدينة شرم الشيخ.

شاهد أيضاً

مانيتوبا تستعد لاستقبال اللاجئين الأفغان في الأسبوع المقبل

كتبت ـ أمل فرج تستعد مانيتوبا لاستقبال تدفق اللاجئين الأفغان، في رحلة تضم نحو 350 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *