الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / تعرف موعد مباراة ليفربول و أرستال ، والقنوات الناقلة ..
ليفربول

تعرف موعد مباراة ليفربول و أرستال ، والقنوات الناقلة ..

أمل فرج

تعتبر مباراة  ليفربول و أرستال  ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية واحدة من المباريات التي يتنظرها قطاع كبير من عشاق الكرة الإنجليزية في العالم كله. 

ويحل نادي أرسنال في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضيفا ثقيلا على ملعب أنفيلد لمواجهة نادي ليفربول ضمن منافسات مباراة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كارابوا”. 

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي اللقاء وهو متصدر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي. 

ويفتقد نادي ليفربول إلى نجمه لاعبه الدولي محمد صلاح الذي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام نادي توتنهام في الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، سجل الفرعون المصري فيه هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء. 

ويدخل نادي أرسنال اللقاء طامعا في مصالحة جماهيره خاصة بعد التعادل الأخير للفريق أمام نادي كريستال بالاس في بطولة الدروي الإنجليزي على ملعب الإمارات في لقاء كان الجانرز متقدم بهدفين، ونجح نادي كريستال في العودة في النتيجة، وهو ما جعل العديد من الجماهير تشن هجوما حادا على اللاعبين والمدير الفني. 

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للقاء 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وأرسنال ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس كارابوا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *