السبت , ديسمبر 4 2021
المهندس محمد شلبي

أمين عام حزب الغد بمدينة بدر يهنئ مصر القومي علي افتتاح مقره الجديد بالمدينة

وجه المهندس محمد شلبي أمين عام حزب الغد بمدينة  بدر التهنئة للمستشار الدكتور روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومى والسادة قيادات الحزب والمهندس ربيع عبد الرحيم أمين عام الحزب بمدينة بدر بمناسبة افتتاح المقر رقم 207 بمدينة بدر متمنيا للجميع التوفيق من اجل مصر وشعبها .

وأكد المهندس محمد شلبي أمين عام حزب الغد بمدينة بدر علي أهمية التعددية الحزبية وأن يكون بالمدينة أكثر من مقر وذلك لخلق نوع من المنافسة الشريفة بالعمل الجاد علي أرض الواقع مشيرا أن تضافر جهود الأحزاب في المكان الواحد سيكون له مردود تنموي سريع .

وأوضح شلبي  أن الأحزاب هدفها المساهمة فى بناء الإنسان من خلال رفع التثقيف والوعى السياسى لدى الكوادر  والاهتمام بالشباب من أجل منع انجرافهم إلى الأفكار المتطرفة وإشراكهم فى الحياة السياسية وتنمية مداركهم السياسية من أجل المشارك فى بناء الدولة.

وأضاف شلبي أن من أبرز الخدمات التي يجب أن تقدمها الأحزاب وتهتم بها التعليم والتأمين الصحى بالإضافة الي عمل انشطة وندوات تثقيفية ورياضية والمساهمة في حل مشاكل المجتمع الاقتصادية والاجتماعية والصحية .

شاهد أيضاً

صدمة أقصرية بعد رحيل الطبيبة الأشهر بالأقصر

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *