الثلاثاء , أبريل 16 2024
ضحية تذكرة القطار

النيابة تصدر قررا بشأن كمسري قطار ضحية السبعين جنيها ..

أمل فرج

قررت نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم  ـ الخميس ـ   تجديد حبس كمسري قطار الإسكندرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة راكب ونجاة الثاني من الموت بعد قفزهما من القطار لعدم دفعهما ثمن التذكرة،.

كانت نيابة مركز طنطا، أصدرت مسبقا قرارا بإخلاء سبيل المدعو أحمد سمير علي،  زميل المتوفى ويدعى ( م.ع – ٢٣ سنة) من شبرا الخيمة قليوبية، وتباشر النيابة تحقيقاتها الموسعة فى القضية.

تعود الواقعة عندما ألقت مباحث السكة الحديد بطنطا، القبض علي كمساري قطار رقم 934 قادم من الإسكندرية لمدينة طنطا، بعد أن أجبر راكبين من الباعة الجائلين، على إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما.

وتلقى اللواء خالد موسي مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، ببلاغ ركاب القطار القادم من إسكندرية إلي مدينة طنطا بقيام كمسرى القطار ويدعي ( م.ح) بإجبار راكبين علي إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهم وذلك بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا وتم ضبطه وتسليمه لمركز طنطا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلي نيابة مركز طنطا التى أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم صدر القرار المتقدم.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا بيزيل أسقف عام إيبارشية جنوب أمريكا يلتقي شباب مدينة سيدني في ختام زيارته لأستراليا

أشرف حلمي التقى نيافة الحبر الجليل الأنبا بيزل أسقف عام إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.