الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / ننشر صورة المسجل وراء استشهاد “رئيس مباحث قوص”، وتفاصيل جديدة بشأن الحادث ..
الشهيد " رئيس مباحث قوص"

ننشر صورة المسجل وراء استشهاد “رئيس مباحث قوص”، وتفاصيل جديدة بشأن الحادث ..

أمل فرج

تنشر “الأهرام الكندي” صورة المسجل خطر عبد المحسن وشهرته “أبو الحسن صديق” ، المتسبب الرئيسي في واقعة استشهاد الرائد باسم فكري ـ رئيس مباحث قوص بقنا ـ ، بعد أن توجه الضابط علي رأس قوة أمنية لضبط المتهم وبعد نجاحه في تلك المهمة واقتياد المتهم داخل سيارة الشرطة، فوجئت القوة باثنين من أتباع المتهم يستقلان دراجة نارية يطلقان الرصاص على القوة ما تسبب في إصابة رئيس المباحث واستشهاده.

ونجح المتهم في الهرب من سيارة الشرطة ، إلا أن أفراد القوة تبادلوا إطلاق النار مع المتهمين اللذين أطلقا الرصاص حتى لقيا مصرعهما وكذلك المتهم الرئيسي ، الذي هرب من سيارة الشرطة.

وتبين من التحريات أن المتهم الرئيسي عبد المحسن 37 سنة. عاطل، سبق اتهامه في  12 قضية “قتل وإطلاق أعيرة نارية واستعمال قوة وأسلحة وذخائر وسرقة سيارة وسرقة بالإكراه وتهديد بالخطف وسلاح ناري”، مطلوب التنفيذ عليه في أربع جنايات “قتل عمد وسلاح واستعمال قوة وشروع في قتل وإحداث عاهة مستديمة”، بإجمالي مدد حبس بلغت 37 سنة، مُقيم قرية البراهمة دائرة مركز قفط.

مسجل خطر ” أبو الحسن صديق “

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت عن استشهاد الرائد باسم فكري أثناء تبادل إطلاق النيران، مع عناصر إجرامية مطلوبة وبين ضباط الحملة الأمنية، ما أسفر عن استشهاده وإصابة اثنين من أمناء الشرطة ونقلهما في حالة خطيرة إلى المستشفى.

ووفق مصادر قريبة من أسرة الشهيد، فإنه من محافظة قنا متزوج منذ 4 سنوات ورُزق بمولود “سليم”، وينتمي لأسرة متوسطة، والده كان صيدليا وتوفي منذ عدة أشهر، ولديه 4 شقيقات.

التحق بالعمل في قطاع الأمن العام، وتدرج خلال سنوات عمله في عدة مواقع منها مباحث تنفيذ الأحكام ثم عمل بوحدتي مباحث قفط ونقاده، وفي أغسطس الماضي تولى منصب رئيس مباحث قوص.

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *