السبت , مايو 22 2021

إخوانى : منشور هل صليت على النبى مخطط مخابراتى لصرف المصريين عن الثورة .

قال الأخوانى الدكتور وصفي عاشور أبو زيد أن ما يثار الآن في مصر من وقت لآخر وبخاصة القضايا الدينية أو التعبدية، مثل فتاوى أغتصاب الزوجة وتركها، ثم إباحة زواج المتعة، وأخيرا ما أثير حول ملصق “هل صليت على النبي اليوم؟” أحسب أنها مخططات مخابراتية يراد بها صرف الناس عن الهدف الأساسي وهو التصدي لهذا الانقلاب ومواجهة جرائمه والعمل على توقف آثاره الكارثية على كافة المستويات. ويضيف “وهذا فيه أيضا عمل على استتباب الأمور لسلطة الانقلاب وصرف النظر عنهم أو على الأقل كسب وقت لهم”.
ويتابع أبو زيد قائلا “الواقع أن كل هذه المخططات بائسة ويائسة ولن تجدي نفعا، ولن تفلح في شيء، ولن يكون لها أي أثر في صرف الناس عن أهدافهم التي هي أهداف ثورة 25 من يناير”، موضحا أن الشعب المصري لن يهدأ له البال حتى ينكسر هذا الانقلاب، ويتم تعليق المنقلبين والمجرمين ومن عاونهم على أعواد المشانق في ميادين مصر التي سالت فيها دماء الشهداء.
ويوضح أن كل ما أثير حول الملصق من أنه مخطط خبيث مثل تصريحات وزير أوقاف الانقلاب على حد قوله والبعض قال مخطط صهيوني، لا أساس له من الصحة، ولا دليل عليه، وإنما الغرض منه إلهاء الناس.
ويستطرد أبو زيد قائلا “كان الأولى بهؤلاء المنقلبين والأمنجية أن يتصدوا لمخططات تجريف مصر، وأن يقفوا صفا واحدا لمنع إهدار أغلي ما يملكه المصريون وهو شبابهم وفتياتهم وعلماؤهم الذين يقبعون داخل السجون وتنتهك حقوقهم ويعتدي عليهم، ولكنهم متسقون مع أنفسهم، فهم أبناء مبارك وأولياؤه، وأبناء الدولة العميقة ورجالها”.

شاهد أيضاً

بعد إصابة الفنان الراحل سمير غانم به .. ماذا تعرف عن الفطر الأسود أعراضه و علاجه

أمل فرج بدأ الأطباء في الهند أوائل شهر مايو/ أيار الجاري، بدق ناقوس الخطر بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *