الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / تفاصيل اغتصاب شاب لمسنة سبعينية حتى الموت ، بغرفة جوارالمسجد بعد آدائه صلاة الظهر : ” أغرتني لما وقعت على الأرض ” ..

تفاصيل اغتصاب شاب لمسنة سبعينية حتى الموت ، بغرفة جوارالمسجد بعد آدائه صلاة الظهر : ” أغرتني لما وقعت على الأرض ” ..

أمل فرج

خرج من المسجد بعد صلاة الظهر، شاهد سيدة عجوز في العقد السابع من عمرها، عائدة من السوق، ومقيمة في غرفة مجاورة للمسجد، فهاجمها وكتم أنفاسها واغتصبها حتى فارقت الحياة، واستولى على “دبلة” وهاتف محمول خاص بها.. هكذا سجلت التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن واقعة قتل سيدة عجوز على يد شاب أربعيني في منطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية.

وخلصت النيابة العامة وتحريات المباحث إلى تفاصيل صادمة جاءت من خلال اعترافات الشاب الأربعيني المتهم باغتصاب عجوز أكبر منه بـ23 سنة، وسرقتها عقب صلاة العصر.

المتهم يغتصب سيدة أكبر منه بـ23 سنة: أغرتني لما وقعت على الأرض 

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ونسبت للمتهم القتل والاغتصاب والسرقة، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة.

وبنيت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي أشرف عليها المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية، أنَّ بداية التحقيق في المحضر الذي حمل رقم 10614 لسنة 2019، محرم بك، كانت بورود إخطار من أهالي المنطقة بالعثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل شقتها عقب صلاة العصر.

المتهم اغتصب الضحية وسرق هاتفها و”دبلة” يدها

وبمجرد ورود الإخطار، انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الاسكندرية وأجرت القوات والنيابة العامة، معاينة ومناظرة للجثة، وتبين وجود جثة المجني عليها “م.ع” (62 سنة – ربه منزل) مسجاة على الأرض، وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها.

الكاميرات تفضح المتهم.. آخر شخص دخل بيت الضحية

كما تبين من المناظرة تعرض المجني عليها للاغتصاب، وقررت النيابة العامة، عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبمجرد الانتهاء من مناظرة الجثة، جرى تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وبتفريغ الكاميرات القريبة من مكان الجريمة، توصلت القوات إلى أنَّ وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى “محمد.ع م” (40 سنة – نجار موبيليات – مقيم بسيدي بشر قبلي أول المنتزه)، وأنَّه آخر شخص دخل منزل الضحية وخرج في وقت معاصر للجريمة.

وباستئذان النيابة العامة، انطلقت مأمورية من المباحث وجرى ضبط المتهم واقتياده لقسم شرطة محرم بك، واعترف بتفاصيل جريمته.

وجاء في التحقيقات أنَّ المتهم كشف عن التفاصيل الأخيرة في حياة عجوز محرم بك قائلًا إنَّه عقب صلاة الظهر شاهد الضحية المقيمة في غرفة مجاورة للمسجد تدخل من الباب، وبمجرد اقترابه منها أخذت في الصراخ، فدفعها لإسكاتها لكنها سقطت على الأرض”.

وتابع المتهم أنَّه عقب سقوطها على الأرض كشفت أجزاء من جسدها، فواقعها جنسيًا وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وسرق هاتفها المحمول و”دبلة يدها”. وعقب الانتهاء من مناقشة المتهم، أصدرت جهات التحقيق قرارها السابق.

شاهد أيضاً

بدء أول رحلات العمرة .. الآثنيين القادم

كتبت_ سماح صلاح تبدأ الاثنين الموافق 25 نوفمبر الجارى أولى رحلات العمرة للعام الهجرى الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *