الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / بالفيديو : التحقيق في ضرب وهتك عرض أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية ..

بالفيديو : التحقيق في ضرب وهتك عرض أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية ..

أمل فرج

أمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، صباح الخميس، بفتح تحقيق عاجل حول انتشار فيديو على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي لمجموعة من الأشخاص قاموا بالاعتداء بالضرب وهتك العرض لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، وباشرها أحمد غانم مدير نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، وأحمد الصياد وكيل أول النائب العام بحضور كمال العيسوي مسؤول تحقيقات النيابة- إلى أن النيابة طلبت حضور المجني عليه «محمد.ع.ا» مقيم بدائرة قسم ثان، مع طلب حضور ولي أمره لسماع أقواله في الواقعة، كما طلبت النيابة إحضار المتهمين الذين ظهروا في الفيديو عن طريق ديوان القسم.

كان قد تداول مواطنون في محافظة الإسماعيلية فيديو للاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أظهر اعتداء 4 أشخاص تقريبا على شاب وجردوه من ملابسه في محاولة للسخرية منه، وتعرف مواطنون على الشاب وقالوا إنه كثير التردد على شوارع الإسماعيلية الرئيسية، ويقوم بتوزيع الآيات القرآنية والأذكار على المارة في الشوارع وإشارات المرور.

في السياق ذاته، وجه اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمود هندي مدير المباحث الجنائية، بفحص الواقعة ومكانها وضبط المتهمين في أسرع وقت وتقديمهم للنيابة العامة.

شاهد أيضاً

” بدل ما أتعب و أنزلها على السلم ” .. سيدة ترمي أنبوبة من الطابق الثالث ؛ فتسقط على رأس طفل ..

أمل فرج ألقت ربة منزل تدعى “ح.أع” بقرية شبرا خلفون بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية أسطوانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *