الأحد , نوفمبر 24 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / تفاصيل أبشع جرائم الدم بالهرم بعد صراخ الابنة : ” بابا قطع ماما بالسيف وهرب من الشباك “

تفاصيل أبشع جرائم الدم بالهرم بعد صراخ الابنة : ” بابا قطع ماما بالسيف وهرب من الشباك “

أمل فرج

خلافات زوجية لا تخلو منها المنازل، عادة ما تنتهي بتدخل الأهل أو الجيران، ويعود معها الهدوء والوئام بين جناحي عش الزوجية، لكن الشك القاتل يتردد صداه بين ضلوع الرجل الأربعيني بسوء سلوك رفيقة دربه وأم أولاده؛ فدفعه لترك المنزل هربا من ويلات التفكير في أمر على المحك.

5 أيام كاملة قضاها “فرارجي” خارج المنزل متنقلاً بين مقهى تارة ولدى صديق مقرب أخرى، لكن وساوس الشيطان ظلت تطارده أينما ذهب، فسيطرت عليه فكرة الانتقام، وأضحى جُل همه إنهاء الشك الذي تحول إلى كتلة نار تلتهم جوفه من الداخل.

السابعة مساء أمس السبت، عاد مرة أخرة إلى عش الزوجية، الذي شهد أحلى لحظات حياته منذ ارتباطه بـ”أم العيال” التي تصغره بعامين، لكنها بدت مختلفة، رغبة جامحة في الانتقام تسيطر على عقل وجوارح صاحب الـ41 سنة، صعد درجات السلم بسرعة ممسكًا بيده “سيفا” بريق لمعانه أضاء مدخل العقار الذي يقطن فيه بمنطقة الهرم غرب محافظة الجيزة.

داخل أروقة الشقة، تجلس الأم ذات الـ39 عاما مع ابنتها “14 سنة” بينما يتواجد باقي أبنائها في الخارج، فوجئت بصوت طرق الباب، ثمة انقباض في الصدر سيطر عليها، ما إن وقعت عيناها على زوجها ممسكاً بذاك السيف الطويل هرعت إلى غرفة النوم وأحكمت غلقها.

لحظات صمت احتاجها الزوج لاتخاذ قراره، قفز بعدها من الشرفة وصولا إلى غرفة النوم، دار بينه وبين زوجته حديث مقتضب حاولت خلاله الاستغاثة بالجيران مطالبة إياه بألا يكتب الفصل الأخير من حياتها، لكن الزوج لم يعبأ بكل ذلك، فانهال عليها بسيفه مسددًا إليها نحو 40 ضربة تحولت معها جثتها أشلاء وسط بركة دماء.

أعاد “الفرارجي” فعلته الأولى بقفزه من الشرفة لكن تلك المرة إلى الخارج، لاذ بالهرب تاركا مسرح الجريمة الذي تحول إلى ما شبه ثكنة عسكرية في غضون دقائق، انتشر رجال الشرطة بقيادة العميد عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

فور وصوله، فرض العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، طوقا أمنيا بمحيط العقار محل تلك الجريمة، واستمع المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، إلى أقوال الشاهد الوحيد في القضية “ابنة المجني عليها” التي دخلت في نوبة بكاء هيستيرية: “بابا قطع ماما بالسيف وهرب من الشباك”.

التحريات الأولية التي أجراها ضباط وحدة مباحث الهرم رجحت ارتكاب الجريمة بسبب شك الزوج في سلوك المجني عليها، الرواية التي تحدث بعض الجيران عنها، خاصة تفاقم حدة الخلافات بين الزوجين خلال الأونة الأخيرة.

وشكل اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه العميد أسامة عبد الفتاح، لسرعة ضبط المتهم، وتم توجيه مأموريات إلى الأماكن التي يتردد عليها بقيادة الرائدين حسام عبد المنصف وهاني عجلان والنقيب مصطفى لاشين، معاوني مباحث الهرم.

شاهد أيضاً

عاجل .. تحرك قطار شبين القناطر دون سواق ، و إحالة ثمانية من العاملين لمحاكمة تأديبية ..

أمل فرج أمر المستشار عصام المنشاوي ـ  رئيس هيئة النيابة الإدارية ـ  بإحالة 8 متهمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *