الجمعة , أبريل 19 2024
نادي الزمالك

تعرف موعد لقاء “الزمالك” بنظيره ” مازيمبي”في دوري أبطال إفريقيا ، والقنوات الناقلة ..

أمل فرج

تنطلق في الثالثة عصراً، مواجهة قوية تجمع  الزمالك  بنظيره  مازيمبي، على ملعب مازيمبي الكنغولي الجديد، ضمن مباريات الحولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ومازيمبي المرتقبة، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس hd1″ و” أون سبورت”، على أن يتولى إدارتها تحكيمياً المالي مامادو كيتا، الذي تم إسناد المهمة له قبل ساعات قليلة من انطلاق اللقاء.

ويدخل الزمالك موقعته، تحت قيادة الصربي ميتشو، وهو يبحث عن فرصة جديدة لمصالحة جماهيره واستعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم من جديد، بعد الأداء الباهت الذي يقدمه منذ بداية مسيرته في جميع البطولات، إذ يسعى لخطف أول ثلاث نقاط في مشواره الأفريقي من أنياب مازيمبي. 

ولم تسنح الفرصة الفارس الأبيض، لخوض مواجهته وهو متسلحاً بكامل قوته، لا سيما بعد الشكوك التي تحوم مصير مشاركة طارق حامد الذي تعرض لإصابة غيبته عن المشاركة أمام إنبي، والذي يعد أحد أهم العناصر المؤثرة والأساسية في حسابات المدرب الصربي، ومن المتوقع عودة فرجاني ساسي للمشاركة من جديد.

ويبقى أمام ميتشو خيارات عدة لتدعيم جميع مراكزه التي تعاني من غياب عناصرها الأساسية، إذ يفكر في الدفع بأحمد السيد زيزو في خط الوسط، على أن يعول على خدمات محمود علاء وأحمد عبد الغني في قلب الدفاع، ويستمر في الاعتماد على عواد بحراسة المرمى.

شاهد أيضاً

الإسكندرية

وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو بداخل المصعد

نشرت العديد من الصفحات الخاصة بمحافظة الإسكندرية عن وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.