الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / عشرينية تقتل تاجرفاكهة بمساعدة زوجها بعد تقاضيه مبلغا عن كل ليلة يعاشر فيها زوجته ..

عشرينية تقتل تاجرفاكهة بمساعدة زوجها بعد تقاضيه مبلغا عن كل ليلة يعاشر فيها زوجته ..

أمل فرج 

“اتعرفت عليه في ملهي ليلي.. وكان بيجي ليا البيت لإقامة علاقة جنسية معايا وجوزي كان عارف.. وأوقات كان بيعاشرني وجوزي بيكون في البيت.. كل مرة كان بييجي يدفع 1000 جنيه في الليلة الواحدة، علشان كده جوزي كان موافق”.. بهدوء تام اعترفت السيدة العشرينية المتهمة بقتل تاجر فاكهة بمساعدة زوجها لسرقته بمنطقة شبرا الخمية بمحافظة القليوبية، أثناء مثولها أمام جهات التحقيق.

تواصل الزوجة المنسوب إليها تهمة القتل العمد الاعترافات قائلة: “أنا اتعرفت على المجني عليه من 6 شهور في ملاهي ليلي بشارع الهرم، وكان كل مرة يجي ليا يدفع فلوس كتير.. جوزي طمع فيه قال ليا مش معانا فلوس.. اتفقت معاه على سرقته بس”.

وتتابع المتهمة قائلة: “مفيش يوم الجريمة كان من حوالي 4 أيام.. اتصلت بيه وقلت تعالى النهاردة عايزاك تنام معايا بس المرة دي تجيب معاك 3 آلاف جنيه.. وافق، ولما وصل طلبت منه أنزل أشتري حاجات من الماركت وأطلع ليه.. نزلت ومفيش 10 دقايق طلعت تاني لقيت جوزي خلص عليه، جوزي قال ليا هنسرقه بس.. طلعت لقيته قتله.. أنا كنت بنام معاه بس مقتلتهوش”.

عقب الانتهاء من سماع أقوال الزوجة، تمت مواجهة الزوج بما جاء على لسانها، وأكد ما جاء على لسانها، وأنه قتله دون قصد قائلا: “كنت عايز أسرقه بس.. نصيبه كده”، وسجلت جهات التحقيق ما جاء على لسان المتهمين، وأصدرت قرارا بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من أهالى شارع أحمد عرابي بالعثور على جثة شخص، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني فى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص ملفوف بملاءة سرير، وأنه مجهول الهوية ورجحت المعاينة أنه فى العقد الخامس، وكشفت مناظرة الجثة إصابته بجروح طعنية بالرقبة من الخلف والكتف الأيسر.

وبدأت القوات فى فحص ومراجعة الكاميرات القريبة من مكان العثور على جثة المجنى عليه، وفحص بلاغات التغيب، والمشتبه فيهم، ومناقشة شهود العيان، وتبين من خلال الفحص والتحري وبلاغات التغيب أن المجنى عليه تاجر 56 عاما، تاجر فاكهة، مقيم بمنطقة الهرم، فى الجيزة، وسبق اتهامه فى قضية “سلاح بدون ترخيص” والمطلوب التنفيذ عليه فى 7 قضايا تبديد.

وبفحص علاقاته تبين أنه كان على علاقة بربة منزل، وكان يتردد عليها فى منزلها بشبرا الخيمة لإقامة علاقة جنسية معها بعلم زوجها، وأنه كان آخر مشاهدات له فى منطقة إقامة الزوجة والزوج المشتبه فيهم، وأيضا مراجعة الصادر والوارد لهاتفه تبين أنه تلقى اتصالا من الزوجة المشتبه فيها، وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض على المتهمين، الزوج 30 عاما، عاطل، والزوجة 24 عاما، واعترف الاثنان بارتكاب الواقعة.

وجاء فى محضر الشرطة أن المتهمين أقرا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة وقررا بسابقة تعرف الثانية على المجنى عليه منذ فترة أثناء عملها بملهى ليلي بشارع الهرم وإقامتها علاقة معه نظير مبالغ مالية بعلم المتهم الأول “الزوج”، ونظراً لتردى حالتهما المادية فى الآونة الأخيرة اختمرت فى ذهنهما فكرة استدراج المجنى عليه لمنزلهما والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفى سبيل تنفيذ مخططهما قامت الثانية بالاتصال به وطلبت منه الحضور للشقة سكنها لإقامة علاقة معها نظير مبلغ 3000 جنيه وعقب حضور المجنى عليه تركته بحجة شراء بعض المستلزمات وأثناء ذلك قام المتهم الأول بالخروج من إحدى غرف الشقة وتهديده بسكين للاستيلاء على متعلقاته وحال محاولته الهرب أجهز عليه بالسكين فأودى بحياته واستوليا على حافظة نقوده وألقيا الجثة بمكان العثور، وتم التحفظ عليهما، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

شاهد أيضاً

عاجل السعودية تفتح باب التجنس للعديد من الفئات

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *