السبت , مايو 22 2021

اليوم.. انطلاق موقع "فيديو7" فى شكل جديد ومحتوى أكثر تنوعًا

فى إطار التطور المستمر، ينطلق موقع “فيديو7″، قناة “اليوم السابع” المصورة، فى ثوبه الجديد، اعتباراً من اليوم الأحد، مع إضافة أقسام أكثر، بما يحقق تنوع المحتوى، وسهولة التصفح فى آن واحد، على أمل أن ينال الشكل الجديد إعجاب جمهور الموقع، وكل قراء “اليوم السابع” بشكل عام.

وإيماناً بأن صحافة الفيديو هى المستقبل، يضيف “فيديو7” اعتباراً من اليوم أقساماً جديدة هى: “منوعات، توك شو، رياضة”، إضافة إلى القسمين الرئيسيين “أخبار بالفيديو”، و”تقارير خاصة”.

ويضم الموقع من أعلى إلى أسفل، باقة أخبار الـ”توب ستورى”، مكونة من 5 أخبار، مختارة من كل الأقسام، يليها قسم أخبار بالفيديو، و9 أخبار معروضة على الصفحة الرئيسية، ثم “رياضة”، و9 أخبار، يليها قسم “الأكثر مشاهدة”، الذى يتم تحديده وفق معدل مشاهدة مقاطع الفيديوهات على الموقع.

فى النصف الثانى من الصفحة، قسم “تقارير خاصة”، الذى يضم باقة من التقارير المصورة بالفيديو، من إنتاج “فيديو7″، يليه مختارات “فيديو7” لأفضل الفيديوهات المنشورة على مدار الساعة بعنوان “لا يفوتك”.

وفى الثلث الأخير من الصفحة، قسم “المنوعات”، ويعرض على الصفحة الرئيسية 9 فيديوهات، يليه قسم “توك شو”، الذى يضم باقة من أهم المداخلات والفقرات الخاصة ببرامج التوك شو.

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *