الأربعاء , ديسمبر 11 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / محافظ الإسكندرية يستقبل وفدامن دير ماري مينا وبيت العائلة

محافظ الإسكندرية يستقبل وفدامن دير ماري مينا وبيت العائلة

كتب/شريف بدر


استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بمكتبه، وفدا من دير ماري مينا وبيت العائلة والمجلس الملي بالإسكندرية، وذلك لتهنئة المحافظ علي توليه منصبه كمحافظ للإسكندرية متمنيين له دوام التوفيق.
كان الوفد بحضور نيافة الأنبا كيرلس أڤامينا رئيس دير ماري مينا، ونيافة الأنبا هيرمينا أسقف وسط، والأب القس ابرأم إميل وكيل قداسة البابا بالإسكندرية، والأب بولس عوض امين مساعد بيت العيلة، و نادر مرقص سكرتير المجلس الملي ومسئول العلاقات العامة.
وأعرب المحافظ عن سعادته بتهنئة الوفد الكنائسي مؤكدا علي أهمية روح التعاون والتكاتف بين جميع الجهات لمساعدة التنفيذيين في الملفات التي تمس الشارع السكندري في سبيل تقدم الوطن ورفعة شأنه.
وأشار الشريف إلى أنه منذ توليه منصبه كمحافظ الإسكندرية عكف علي دراسة العديد من الملفات كملف النظافة والمباني المخالفة، والازالات وغيرها من الملفات التي تهم المواطن السكندرى. بالإضافة إلى قيامه بالعديد من الجولات الميدانية على مستوى الأحياء للوقوف على كافة التحديات على أرض الواقع.
مؤكدا أن أمامنا تحديات كبيرة، وتحتاج إلى تضافر جميع الجهات والتكاتف معا للوصول إلى حلول غير تقليدية لمواجهة تلك التحديات، والعمل على إرجاع الإسكندرية إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات مبادرة الكشف المبكر عن روماتيزم القلب

كتب_شريف بدر انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات مبادرة الكشف المبكر عن روماتيزم القلب في الأطفال بقافلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *