الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / الأمن يلقي القبض على السيدة ” صاحبة فيديو ضرب طفلها ” ، وتفاصيل جديدة صادمة ..
الطفل ضحية تعذيب الأم

الأمن يلقي القبض على السيدة ” صاحبة فيديو ضرب طفلها ” ، وتفاصيل جديدة صادمة ..

أمل فرج

ألقت الاجهزة الامنية القبض على المتهمة تهانى صاحبة فيديو التعدى على نجلها مروان على مواقع التواصل الاجتماعى.

واعترفت المتهمة البالغة من العمر 36 عاما ربة منزل، بأنها على خلاف مع طليقها “والد الطفل” موظف بشركة بترول في السويس، وذلك عقب قيامه بتطليقها منذ عامين والزواج من اخرى.

وقالت المصادر، انه فور ظهور الفيديو وانتشاره، كثفت الاجهزة الامنية من جهودها لتحديد مكان وهوية الطفل، وتبين انه يدعى مروان ومقيم مع والدته بشارع العروبة بمنطقة الطالبية.

وكانت مصادر أمنية، كشفت هوية الأم التى ظهرت في مقطع فيديو صادم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضرب طفلها وتصوره خلال ضربه، حيث أجلسته على كرسي أمامها ثم بدأت في ضربه وتعذيبه وكأنها تنتقم منه.

وتابعت المصادر، انه فور تحديد موقع الفيديو تم إيفاد مأمورية أمنية الى موقع البلاغ وتبين ان الأم هى الزوجة الثانية لوالد الطفل ومنفصل عنها ويدفع لها شهريا نفقتها.

كما تبين من التحريات الاولية أنها قامت بإرسال مقطع الفيديو لنجل زوجها الاكبر، وطالبته بالحضور للتحصل على شقيقه.

الطفل اندهش في البداية من ضربها المفاجئ، حتى انفعلت الأم بالضرب المبرح والصراخ، بكى الطفل حتى احمر وجهه ولم يستطع النطق إلا بـ “أنا خائف”، وبدا من حديثهما أنهما مصريان.

لم تتعاطف السيدة مع ابنها وبدأت في ضربه وطرحه أرضا، وهي تضغط على ابنها بترديد طلبها المتكرر، “قوله تعالى خدني”، فيبدو أنها تصور هذا المقطع للأب الذي تزوج عليها كما أوضحت خلال حديثها.

وأقحمت السيدة طفليها في هذه الخلافات مع زوجها أو طليقها، ولم يتأثر قلبها او تشفق عليه من هذا الضرب المبرح، حصد هذا المقطع آلاف المشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعي والذين ناشدوا المراكز الحقوقية والمركز القومي للأمومة والطفولة بضرورة التحرك وإنقاذ هذا الطفل.

شاهد أيضاً

الفيديو الذي مزق قلوب المصريين .. سيدة تنتقم من طليقها بضرب طفلها ضربا مبرحا وتوثق اللحظة بالفيديو ..

أمل فرج مقطع فيديو صادم للجميع عدا الأم التي قامت بتصويره، افتقد قلبها الشعور بالرحمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *