الإثنين , يونيو 8 2020

كنيسة في نيو جيرسي توزع أكثر من 1000 وجبة للأطفال المحتاجين

قام متطوعون من كنيسة الحياة المسيحية في نيو جيرسي، ومركز لاكسب أكشن، بتعبئة 1056 رزمة من المواد الغذائية للأطفال المحتاجين. الحدث تم في مسارح AMC في غاردن ستيت بلازا، حيث يجتمع مؤمنون للعبادة يوم الأحد.

وبحسب ما نقلت لينغا، فقد قال تيري سميث، كبير رعاة كنيسة الحياة المسيحية، لصحيفة “كريستيان بوست” إن تجهيز الطعام للمحتاجين كان متسقًا مع إحدى القيم الأساسية للكنيسة، أي أن تكون “خادمًا متحمسًا للجميع”.

وأضاف سميث: “ومهمة كنيستنا هي:” إلهام الناس للحياة التي يعدهم الله بها بينما ننشر حبه في دوائر دائمة الاتساع “. “نعتبر خدمة المجتمع جزءًا أساسيًا من كوننا من أتباع الرب يسوع.

نريد أن يُعرف حرم The Life Christian Church Paramus بأنه ينشر حبه في جميع أنحاء مقاطعة بيرغن ومساعدة الأسر المحتاجة جزء من ذلك “.

كما أخبر سميث CP أنه عندما يتعلق الأمر بحدث تعبئة الطعام، فإن كنيسته تحب “أن تكون قادرة على رؤية شعبنا يضع عقيدته موضع التنفيذ”. تأسست Life Christian في عام 1992 في ويست أورانج وتضم حوالي 3000 عضو. أطلقت حرمها الجامعي Paramus في أكتوبر الماضي على مسرح AMC. عملت الكنيسة على إعداد هذه المجموعات، والتي تذهب إلى الأطفال المحتاجين في مقاطعة باراموس ومقاطعة بيرغن، إلى جانب مركز فود أكشن الذي يتخذ من إنجلوود مقرا له. وقال لوري أوليف، الذي يشغل منصب منسق حزمة الوجبات الخفيفة في عطلة نهاية الأسبوع مع مركز العمل الغذائي، إن حدث الأحد كان “رائعًا” وشمل “أعضاء من جميع الأعمار يعملون معًا لتجميع حزم الوجبات الخفيفة.

” كما أخبر أوليف CP أن الكنيسة كانت “داعمًا متكررًا” لبرنامج Weekend Snack Pack التابع للمجموعة غير الربحية، والذي يقدم في 21 مدرسة محلية ومنظمات أخرى.

“إننا نعتمد على كرم المجتمع لدعم هذا البرنامج الهام الذي يساعد على سد الفجوة بين الأطفال المعرضين لخطر الجوع عندما لا تتوفر وجبات مدرسية”، قال أوليف. “يوزّع CFA أكثر من 35000 علبة وجبات خفيفة سنويًا على المدارس المحلية والمكتبات ونوادي البنين والبنات. نحن نوفر أهم مستلزمات المدارس: الطعام “.

شاهد أيضاً

بعد قرار الحبس .. المحكمة تصدر حكمها النهائي في قضية فتاة ” التيك توك ” حسام حنين

كتبت / أمل فرج بعد شهور من الضجة ، و الجدل حول فتاة ” التيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *