الثلاثاء , أبريل 23 2024

متسول يقتل أربعينيا بعد ممارسة الشذوذ : ” بيديني100 جنيه بس ، وقالي : ” انت بتاكل و تشرب كفاية عليك ” ..

أمل فرج

ظل المتسول يتردد على الباحث القانوني في منزله، يمارسا الشذوذ الجنسي سويا، مقابل أن يدفع “الأخير” 300 جنيه في المرة الواحدة، ولكنه تراجع فجأة، بداعي أن المبلغ كبير، فضلا عن أن المتسول يأكل ويشرب لديه، مصرًا على دفع مبلغ 100 جنيه فقط، لينقض عليه المتهم طعنا بـ”السكين”، ويسرق “ريسيفر” ويفر هاربا، ليسدل ستار القصة بمأساة بعد وفاة الباحث، وحبس المتسول.

“اتفق معايا على 300 جنيه في المرة الواحدة بعد ممارسة الشذوذ، بس بعد فترة رجع في كلامه، وقالي المبلغ كتير، وأنا كنت محتاج فلوس، فضربته بالسكين، وسرقت الريسيفر”.. بهذه الكلمات اعترف متسول بقتل، باحث قانوني داخل منزله في المعادي.

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة: “تعرفت عليه منذ شهرين لما جه اتفق معايا، ومن 15 يوم، رفض يدفع الفلوس، وقالي ده كتير أنت بتاكل وتشرب، خد 100 جنيه بس، فطعنته بالسكين، وسرقت التليفون والريسيفر، وعرفت من الشرطة، أنه كان في المستشفى ومات من يومين“.

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، حبس المتهم لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد والسرقة.

وأفادت تحريات المباحث، بأنه بعد مرور 15 يوما، على خضوع باحث قانوني لعدة عمليات جراحية، نتيجة إصابته بجرح في البطن، أرجع السبب بأنه سقط على سيخ حديدي داخل شقته في منطقة طرة البلد، ووفاته داخل المستشفى.

تقدم أحد أصدقائه ببلاغ لقسم شرطة المعادي، يتهم متسول بقتله، بسبب الخلاف على معاملات مادية، مؤكدا أن المجني عليه اتصل به عقب تعرضه للطعن، لكي ينقذ حياته، وبالفعل ذهب إليه ونقله إلى المستشفى.

وبسؤاله، أكد أنه على علاقة بمتسول، وكان يعطيه بعض الأموال، مقابل تكليفه ببعض الأعمال، ويوم الواقعة، حدثت مشادة، إثرها طعنه المتهم في بطنه.

وأعرب “المبلغ” عن اندهاشه من تصرف المجني عليه، أثناء دخوله المستشفى، حيث أنكر في محضر رسمي، تعرضه للطعن، مرجعًا السبب أنه سقط على سيخ حديدي، مطالبا بأن يأخذ المتهم عقابه بعد وفاة صديقه.

جرى تشكيل فريق بحث، وتوصل إلى أن المجني عليه، باحث قانوني في العقد الخامس من العمر، يقطن داخل شقة سكنية، بمنطقة طرة البلد، التابعة لقسم شرطة المعادي.وقبل الحادث، كان يتردد عليه أحد الأشخاص لفترة كبيرة، وأنه وراء ارتكاب واقعة طعن المجني عليه، داخل شقته، بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب خلافات مالية، وفر هاربا، وبعدها ألقي القبض عليه

شاهد أيضاً

فورد

فورد يغضب من الارتفاع المفاجئء لأسعار البنزين في مقاطعته

كتبت ـ أمل فرج  علق حاكم أونتاريو دوغ فورد بشأن ارتفاع أسعار الوقود في المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.