السبت , يونيو 6 2020
المعلمة الإسبانية ترتدي بدلة الأعضاء

في سابقة تعليمية .. بين الانتقادات و الإعجاب : مدرسة إسبانية ترتدي بدلة تفصيلية لأعضاء الجسد في حصة الأحياء ..


أمل فرج

في واقعة غريبة بالمدراس الإسبانية، فاجأت معلمة طلابها بارتداء بدلة تحمل صورا مفصلة لأعضاء الجسد، خلال حصة الأحياء، بهدف شرح الماد للطلبة ومساعدتهم على سهولة الاستيعاب.

وقامت المعلمة فيرونيكا دوكي، بارتداء البدلة أثناء تعليمها طلاب الصف الرابع الأبتدائي تركيب جسم الإنسان، وذلك في إحدى المدارس بمدينة “بلد الوليد” الإسبانية، وفقا لما ذكرته شبكة “سكاي نيوز”.

وذكرت فيرونيكا، أن ملابسها تركت انطباعات مختلفة لدى الطلاب، حيث ظهر على بعضهم الارتباك، بينما قام آخرون بالصراخ والتصفيق، كما غطى بعض التلاميذ أعينهم، مؤكدةً على أنها كانت تريد تعليمهم الدرس بطريقة سهلة ومبتكرة، بعيدا عن الأدوات البلاستيكية المعتادة التي توفرها معامل المدرسة.

وأضافت: “عثرت على البدلة عن طريق الصدفة البحتة، عندما وجدت إعلانا عن بيعها على الإنترنت، ورأيت الأمر مثيرا جدا لأن الأعضاء الداخلية يمكن رؤيتها مرسومة بوضوح عليها وبالتالي أساعدهم على الاستيعاب”.

وأرسل مدرس زميل صورا لدوكي أثناء شرحها الدرس إلى زوجها، ليقوم الأخير بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل أن تحقق انتشارا عالميا واسعا، وسط إشادات وانتقادات متباينة على السوشيال ميديا.

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *