الثلاثاء , يونيو 2 2020
الشرطة السعودية

تطبيق “حد الغيلة ” على سعودي عذب زوجته حتى الموت ..

أمل فرج

لم يستطع رجل أن يتحمل زوجته لسنوات أخرى أو حتى لأيام، فقام بضربها وخنقها حتى ودعت الحياة، ولم يكف عن ذلك بل ادعى البراءة ولفها في “بطانية” وتوجه بها إلى المستشفى للكشف عنها وإبعاد شبهة القتل عنه.
وقع شجار عنيف بين الزوجين داخل منزلهما ليمارس الزوج كافة أنواع التعذيب لزوجته، “ضرب وخنق وصعق بالكهرباء”، وتركها وذهب للنوم وفي صباح اليوم التالي حاول إيقاظها لإعداد الإفطار له، ولكنها لم تستجب له ليتضح بانها توفيت، بحسب ما نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية
وبعد اكتشافه أمر الوفاة قام بلفها داخل “بطانية” واتجه بها إلى المستشفى، وادعى هناك أنها تعرضت للصعق الكهربي، ولكن بعد الفحص اكتشف انها ماتت خنقًا وعلى جسدها آثار تعذيب. 
ووقعت تفاصيل تلك الجريمة في السعودية، حيث قامت السلطات بإلقاء القبض على الزوج، الذي اتضح أنه مدمن مخدرات ويعاني من أمراض نفسية، حيث أنكر فعلته في التحقيقات وقال أنه لا يدري سبب الشجار وكيف حدث ذلك. 
حكمت المحكمة بالسعودية بتطبيق عقوبة حد الغيلة على الزوج الجاني، بعد اعترافه بالجريمة “قتلتها خنقًا بوجود أطفالي الـ4 وهم نائمون، لم يكن بيني وبينها عداء أو خلاف.. كنت وقتها متعاطيا المخدرات“.

شاهد أيضاً

الأبحاث الوهمية حول أدوية كورونا وتحذير للمصريين والعرب .. وفضيحة الهيدروكسي كلوروكين

 الصراع رهيب ما بين الشركة المنتجة لدواء ريميديسيڤير وبين  الشركات المنتجة للهيدروكسي كلوروكين ، فكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *