الإثنين , يونيو 1 2020

انقلاب أتوبيس جماهير المصري أثناء عودتهم من الإسكندرية

نازك شوقى

تعرض أتوبيس يقل جماهير النادي المصري البورسعيدي لحادث، أثناء عودته من الإسكندرية، بعد مؤازرة الفريق خلال مواجهة نادي بيراميدز، أمس، في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

في الساعات الأولى من اليوم الاثنين،
 انقلبت سيارة “ميني باص” تقل  جماهير النادي المصري البورسعيدي، على طريق “دمياط – بورسعيد” أثناء عودتهم من محافظة الإسكندرية عقب حضورهم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها السابعة عشر.

  توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلت المصابين وهم “عمرو محمد سامي” 25 سنة، و”مصطفى صالح كمال” 27 سنة، و”محمد محسن محمد السيد” 25 سنة، و”عمرو عبدالعزيز عبدالرحمن” 27 سنة، و”كريم عبدالله محمد عبدالله”، 29 سنة، مصابين بكدمات وإصابات طفيفة إلى مستشفى السلام بورسعيد، بينما نقل “عبدالله السيد أبو النجا”، 21 سنة، مصابَا بضيق تنفس إلى مستشفى الزهور المركزي وخرج بعد تلقيه الإسعافات اللازمة.

كان مجلس إدارة النادي البورسعيدي وفر عددا من الأتوبيسات من أجل سفر الجماهير لتشجيع الفريق خلال مواجهة بيراميدز، وسافر أكثر من 1000 مشجع بورسعيدي لمؤازرة الفريق.

ونجح فريق بيراميدز في الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بملعب الإسكندرية.

شاهد أيضاً

وفاة د. رونز يسًى مقار نسيب د. رأفت جندي

الأهرام الكندي ينعي رحيل د. رونز يسًى مقار نسيب د. رأفت جندي ينعي الأهرام الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *