الثلاثاء , ديسمبر 31 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / فتاة تقتل شقيقها أثناء نومه وتطعن والدتها واختها والسبب غريب

فتاة تقتل شقيقها أثناء نومه وتطعن والدتها واختها والسبب غريب

نازك_شوقى

شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة حيث أقدمت فتاة على قتل شقيقها أثناء نومه، إثر اعتراضه على سهرها لوقت متأخر أمام التلفزيون، كما أصابت والدتها وشقيقتها أثناء دفاعهما عنه.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول حسام جابر على عثمان، 21 سنة، مقيم بعزبة الشحاتين المتفرع من شارع الجلاء بالمنصورة، دائرة قسم أول، نقاش، مصاب بجرح نافذ بالبطن وتم نقله إلى المستشفى العام الجديد «الدولي» وتوفي فور وصولة متأثراً بجراحه.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الدافع وراء القتل بسبب مشادة كلامية وقعت بين الشقيقين، بسبب اعتراض الشقيق على سهر شقيقته أمام التليفزيون لوقت متأخر، وهدد بمنعها من مشاهدته نهائيا.
وبعد ان خلد المجني عليه في النوم انهالت عليه شقيقته طعنا بسكين المطبخ مما تسبب في إحداث إصابته التي أودت بحياته وتدخلت والدتها وشقيقتها الأخرى للدفاع عن المجني عليه إلا أنها أصابتهما أيضا بإصابات خطيرة وتم نقلهما للمستشفى وحجزهما بالعناية المركزة.

تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وما جاء في التحريات، وأن شقيقها رفض أن تستمر في مشاهدة التلفزيون أثناء نومه فطعنته. كما ارشدت على مكان السكين المستخدم في الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وسماع أقول المصابتين حال سماح حالتهما.

شاهد أيضاً

قرار جديد من “التموين” مع بداية السنة الجديدة

نازك_شوقى صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية،أن اعتبارا من غدًا الأربعاء، صرف مقررات شهر يناير، لأصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *