الثلاثاء , ديسمبر 31 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / آخر صيحة لقتل الأبناء.. أم ترضع ابنتها”مية نار في السرنجة ” ..

آخر صيحة لقتل الأبناء.. أم ترضع ابنتها”مية نار في السرنجة ” ..

أمل فرج

ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة الأم المتهمة بقتل طفلتها الرضيعة، بإرضاعها مادة كاوية “مية نار”، بعد يومين فقط من ولادتها، أثناء وجود المجني عليها في غرفة رعاية الأطفال حديثي الولادة، بأحد المراكز الطبية بمنطقة الرحمانية، بمحافظة البحيرة.

وتبين من تفاصيل القضية التي ستنظرها محكمة الجنايات خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء التحقيقات فيها، أن الطفلة الرضيعة، كانت في غرفة رعاية حديثي الولادة، أثناء ذلك طلبت أمها من الممرضات الدخول لإرضاعها، وبعد انفرادها بالرضيعة، أخرجت حقنة من ملابسها، ووضعتها في فمها، ما أدى لإصابة الطفلة الرضيعة بإصابات، تسببت في وفاتها نتيجة إرضاعها المادة الكاوية “مية النار”.

والد المتهمة وموظفي المركز الطبي شاركوا في تزوير أوراق المجني عليها
وتشير معلومات القضية، إلى أن عددا من موظفي المركز الطبي، شاهدوا ماحدث عبر كاميرات المراقبة الموجودة في غرفة رعاية الأطفال حديثي الولادة، لكنهم لم يبلغوا عن الواقعة، بحجة عدم فضح الأم المتهمة والتشهير بها، لكن التحقيقات والتحريات، توصلت إلى المشاهد التي رصدتها كاميرات المركز الطبي، وجرى تفريغها فتبين كيفية ارتكاب الجريمة بالكامل.

وكشفت التحقيقات، أن والد الأم المتهمة كان على علم بوقوع الجريمة، لكنه لم يبلغ أيضا، فأحالت النيابة الأم للمحاكمة، بتهمة قتل الرضيعة عمدا، وأحالت والد المتهمة وموظفي المركز الطبي للمحاكمة، باتهامات الاشتراك في تزوير أوراق دخول وخروج الطفلة المجني عليها من المركز، وإخفاء أدلة عن جهات التحقيق، ومن المنتظر أن تبدأ محاكمتهم جميعا خلال الأيام المقبلة، بعد أن تسلمت محكمة استئناف الإسكندرية ملف القضية، لتحديد موعد محاكمة المتهمين جميعا أمام محكمة جنايات البحيرة، بموجب الاتهامات المنسوبة لهم.

والد المجني عليها يعمل بالخارج وشقيقه أخبره بما حدث
والد الطفلة المجني عليها، كان يعمل خارج البلاد، أثناء وقوع الحادث، وقال إنه تلقى اتصالا من شقيقه يخبره أن ابنته التي ولدت في شهر أغسطس الماضي، توفيت نتيجة ارضاعها بمادة كاوية من زوجته، في حين بين تقرير الطب الشرعي الخاص بالطفلة الرضيعة، أن آثار المادة الكاوية التي تسببت في قتل المجني عليها، كانت حول فمها من جميع الجهات وعلى وجهها، وأن تلك المادة الكاوية، تسببت في فشل وظائف التنفس للمجني عليها، وأدت لوفاتها.

فحص تسجيلات الكاميرات تؤكد أن الأم أرضعت ابنتها المادة الكاوية
التسجيلات التي رصدت الواقعة، أثبتت أن من أرضعت المجني عليها بالمادة الكاوية في “سرنجة”، هي أمها، وأنها ألقت السرنجة في سلة المهملات عقب الانتهاء من جريمتها، ثم تركت المجني عليها للمرضة المختصة في غرفة رعاية حديثي الولادة. وأكدت التحريات، أن المتهمة قصدت قتل رضيعتها باستخدام المادة الكاوية، وأن باقي المتهمين ساعدوها على عدم اكتشاف جريمتها، بتزوير أوراق دخول وخروج المجني عليها في المركز الطبي، في توقيتات غير حقيقية، ولم يبلغوا عن الواقعة، حتى لا يفتضح أمر المتهمة

شاهد أيضاً

فتاة تقتل شقيقها أثناء نومه وتطعن والدتها واختها والسبب غريب

نازك_شوقى شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة حيث أقدمت فتاة على قتل شقيقها أثناء نومه، إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *