الأحد , مايو 24 2020

مواقف مزعجة على متن طائرة يثير الجدل على مواقع التواصل

نازك شوقى

اشعلت صورة مواقع التواصل الاجتماعى بعد تداولها حيث أثار تصرف مزعج أقدمت عليه مسافرة على متن طائرة، استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث أسدلت هذه المسافرة شعرها على الشاشة الترفيهية المخصصة للراكب الذي يجلس في المقعد الخلفي على نحو مفاجئ، وحجبت عنه بذلك رؤية الشاشة تمامًا.

فإلتقط الراكب صورة توثق الموقف المزعج من هذه المسافرة، صورة ظهر فيها شعرها منسدلًا على شاشته الترفيهية بحيث لم يعد قادرًا على رؤية الشاشة.

وحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأنه تمت مشاركة هذه الصورة على موقع “فيس بوك“، وكانت مصحوبة بتعليق ساخر جاء فيه: “أتمنى لو كان لدي مقص أو كنت أستطيع تضفير شعرها”.

أثارت هذه الصورة الجدل وسرعان ما لاقت تفاعلًا من قبل عدد كبير من الرواد،

وعبر بعض الرواد عن استيائهم و وصفوا تصرف هذه السيدة بـ”المزعج” و”غير اللائق” وأيضًا “المثير للاشمئزاز”، مشيرين إلى أنه كان يتوجب على المسافر أن يحاول أن يلقنها درسًا.

كما أشار آخرون إلى أنه كان من الأفضل أن ينبهها هذا المسافر إلى أن تصرفها مزعج بالنسبة إليه، وأنها ربما لم تكن تدرك ذلك.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقرر فيها أحد المسافرين توثيق تجربته المزعجة على متن طائرة، فعلى سبيل المثال قامت مسافرة الشهر الماضي بالتقاط ومشاركة صورة للراكب الجالس في المقعد الخلفي وقد قام بوضع قدميه على مسند رأس المقعد الخاص بها.

شاهد أيضاً

خبير سوداني يُحذّر من كارثة كبري قد يُسببها سد النهضة

نازك شوقى صرح محمد الرشيد قريش الخبير السودانيفى شئون المياه والسدود عن مخاطر وعيوب سد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *