الأحد , يناير 12 2020
الرئيسية / مصر / «مستقبل وطن» يكرم ذوي الهمم في كرنفال بالشيخ زايد و توقيع بروتوكول مبادرة تفاؤل ( أنت البداية )

«مستقبل وطن» يكرم ذوي الهمم في كرنفال بالشيخ زايد و توقيع بروتوكول مبادرة تفاؤل ( أنت البداية )

كرم اليوم حزب مستقبل وطن عدد من النماذج المشرفة من ذوي الهمم، موقعاً فى الوقت ذاته بروتوكول مع المهندس احمد قطب رئيس مجلس اداره قطب للاستثمار لتدشين مبادرة تفاؤل.. (أنت البداية) وتعميمها على كافة مراكز وأقسام محافظة الجيزة.

قال عادل ناصر، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها اليوم أمانة الشيخ زايد ان هذه الاحتفالية  جاءت  لتكريم ذوي الهمم في كافه المجالات.

و أشار إن احتفال حزب مستقبل وطن اليوم بالنماذج المشرفة من ذوي الهمم الذين حققوا نجاحات كبيرة فى مختلف المجالات يأتي في إطار رؤية الدولة المصرية بالاهتمام بدمج ذوي القدرات الخاصة و دفعهم من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتقدم إلى الأمام لأنهم قادرون باختلاف.

وشهدت الاحتفالية إقامة كرنفال ترفيهي لذوي الهمم، وكذلك تدشين مبادرة تفاؤل ..( أنت البداية) برعاية المهندس أحمد قطب رئيس مجلس ادارة شركة قطب للاستثمار والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة وبحضور كل من عادل ناصر الأمين العام للحزب محافظة الجيزة، النائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، وربيع البرديسي الأمين العام لأمانة الحزب بالشيخ زايد، وعدد من قيادات الحزب والشخصيات العامة.

أوضح “ناصر”، أن مشواراً طويلاً من الإرادة و تحدي الصعاب ليس فقط للشباب و الشابات القادرين باختلاف بل أيضاً لذويهم، لذا عمل اليوم كل العاملين بأمانة الشيخ زايد محافظة الجيزة حزب مستقبل وطن بكل جهد لرسم البسمة على وجوههم وتكريمهم ليزداد حماسهم فى السعي المستمر لتحقيق النجاح.

وأكد النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن حزب مستقبل وطن موجود على الأرض فى إطار إستراتيجيته القائمة التركيز على العمل الخدمي والتفاعلي مع المواطنين والإطلاع الدائم على احتياجاتهم الفعلية، موجهاً الشكر لأمانة الحزب بمدينة الشيخ زايد على إخراج الاحتفالية بذلك التنظيم الرائع.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد قطب، رئيس مجلس ادارة شركة قطب للاستثمار والأمين المساعد لمحافظة الجيزة، إن الدقة في الاهتمام بالتفاصيل والحرص على خروج هذه الاحتفالية على أكمل وجه اكبر دليل علي الاهتمام بالإنسان و قدراته المختلفه والاهتمام بإبراز النماذج المشرفة من ذوي القدرات الخاصة حتى يكونوا مثالاً يحتذى به.

 و اعلن المهندس أحمد قطب، رئيس مجلس ادارة شركة قطب للاستثمار انه بصدد توقيع بروتوكول مع وزارة التضامن الاجتماعي للبدء فى تنفيذ مبادره تفاؤل ( انت البدايه)  على مستوى الجمهوريه ، وتم توقيع بروتوكول مع عادل ناصر أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لتعميم المبادرة بكافة مراكز محافظة الجيزة.

و أشار قطب إلى أن مبادرة  تفاؤل.. (انت البداية) تقوم على تأهيل الشباب والشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة لسوق العمل من خلال توفير برامج تأهيلية بالتنسيق مع أساتذة الجامعات المصرية والجهات المعنية وقطاعات الأعمال سواء التابعة للحكومة أو القطاع الخاص، بالإستعانة فى ذلك بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة، مستشهداً بتجارب عدد من الدول في ذلك الملف ومنها المانيا والأرجنتين وكولومبيا.

#حزب_مستقبل_وطن_الجيزه

#كلنا_نعمل_من_اجل_مصر #امانه_إعلام_الجيزه

#امانه_الشيخ_زايد

شاهد أيضاً

الرئيس السيسى يجتمع مع عدد من الوزراء لآستعراض الرؤية الاستراتيجية للتجارة والصناعة

كتبت_ سماح صلاح اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *