السبت , مايو 22 2021

محيي ضحية مستنكرا ما فعله رامز: عمري ما حزنت على نفسي إلا في هذا اليوم المشؤوم

في تدوينة مطولة نشرها المطرب محمد محيي يستنكر فيها كل ماحدث معه في برنامج رامز جلال “رامز رأس القرش” المقرر عرضه في رمضان المقبل أكد فيها أن ماحدث له من أكثر الأيام التي حزن فيها علي نفسه ووصف تلك اليوم باليوم المشؤوم الذي صادف عيد ميلاده.

وفي بدايه التدوينة يحكي محيي كيفية خداعه للإيقاع به في مقلب رامز حيث عرض عليه صديقا استضافته في برنامج عن المونديال، ورغم أنه رفض في البداية إلا أن صديقه سرعان ماأقنعه مستغلا احتياجه للمال قائلا:”أصعب شيء لما تكون شغال مع حد قريب منك وشبه يعرفك لكنه لا يفهمك ولا يفعل غير ادعاء فهمك، ويعتقد أن ما حدث في موضوع رامز جلال قرش البحر حاجة جميلة وشهرة ونسبة مشاهدة وفرحة للناس، رغم إني مش من محبي الشهرة، بالذات الفارغة من المضمون.

وأضاف محيي في ختام تدوينته قائلا: ”اقسم بالله العلي العظيم اني في حياتي ما حزنت على نفسي إلا في هذا اليوم المشؤوم اللي صادف عيد ميلادي.. صحيح أنا غلطت لما قبلت برنامج بيتكلم عن المونديال وكأس العالم، وكنت بقول ليهم ليه متجبوش نجوم الكرة، وسألت طب وأنا مالي؟ لكن سرعان ما أقنعني الصديق وأقنعتني نفسي وطمعها إن حاجتي للمال قد تبرر لنفسي وجودي، خصوصاً أنا بحب الكورة بس طلعت قروي، ووجودي في برنامج تاني أصعب وأهيف، قال إيه مقلب وخفة دم وكده ويطلع أخونا النجم فرحان إنه عمل كده فيك وقال بيحبك، ومتزعلش وعايز إيه نعملهولك نعتذرلك بيه.

شاهد أيضاً

التحقيقات السعودية تكشف عن مفاجأة غير متوقعة بشأن مقتحم منبر الحرم المكي

نازك شوقى كشفت صحيفة “الوطن” السعودية، السبت، عن تفاصيل التحقيق الذي أجرته السلطات السعودية بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *