الجمعة , أغسطس 12 2022

«يكش الوزارة تكون مبسوطة»أخر مانشرته طبيبة المنيا الثالثة قبل الحادث بدقائق

نازك_شوقى

وتوفيت «نورا كمال».. ذات الـ27 ربيعا، الجمعة، متأثرة بإصابتها في حادث « طبيبات المنيا»، لتلحق بزميلاتها رانيا وسماح عند ربهم

نشرت نورا عبر صفحتها على «فيس بوك» وهي تستقل «ميكروباص» الموت، قبل الحادث بدقائق معدودة وبالتحديد في الرابعة و35 دقيقة صباح الأربعاء، منشورا قالت فيه:
«أدينا صاحيين الفجر رايحين نحضر مؤتمر عشان حملة صحة المرأه يكش (يارب) الوزارة تكون مبسوطة ودا إيمانا مننا بأهمية المؤتمر مش عشان خايفين ينقلونا برة الإدارة الصحية والمؤتمر لازم يتعمل ف القاهرة عشان الـWHO ــ أي منظمة الصحة العالميةــ متقولش علينا حاجة.. والله الموفق والمستعان.. اللهم أنت الصاحب في السفر».

ويذكر أن نورا من أبناء مركز سمالوط شمال المنيا، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل دقائق داخل مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، إذ كانت ترقد بالعناية المركزة تصارع الموت، وقبل وفاتها، خلال يوم ونصف فقط، وقت خضوعها للعلاج في محاولة لإنقاذ حياتها،
وقال شقيقها محمود كمال إن «نورا» كانت تعاني من نزيف، وكسر في الفخد، وإنه عقب مرور ساعات على سفرها برفقة زميلاتها لحضور تدريب خاص بحملة سرطان الثدي بالقاهرة، علموا بالواقعة من خلال صفحات «الفيس بوك»، وعلى الفور توجه إلى المستشفى ووجدها في حالة نزيف جرت السيطرة عليه.

،وتوفي 3 طبيبات، وأصيب 11 آخرون من أبناء المنيا، الأربعاء الماضي، في حادث تصادم سيارتين، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيزة.
المتوفون والمصابون كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومى للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهم بأخرى.

شاهد أيضاً

ارتفاع حدة الشكاوى ضد تطبيق السفر الكندي Arrivecan بعد انتهاكه لخصوصية المسافرين

كتبت ـ أمل فرج عبر العديد من المسافرين إلى كندا عن استيائهم من السفرعن طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *