الإثنين , مايو 18 2020

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان تطوير 4 مراكز شباب بتكلفة 7 مليون جنيه

كتبت_ سماح صلاح

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية لعدد من مراكز الشباب بالمحافظة لافتتاح أعمال التطوير المنتهية بها، ومتابعة الأنشطة والبرامج المنفذة داخلها.

و شملت الجولة افتتاح ملاعب كرة القدم والمباني الإدارية المطورة بثلاثة مراكز شباب بمدينة العياط تمثلت في مراكز شباب “السعودية، الجملة، البليدة” ، بالإضافة إلى افتتاح الملعب المطور بمركز شباب صفط اللبن ، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 7 مليون جنيه.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على العناية الخاصة التي توليها وزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية من حيث الاهتمام بتطوير أدائها الإداري، والبرامج والأنشطة المنفذة بها من جانب، والحرص على تطوير بنيتها الإنشائية من جانب أخر بهدف إتاحة الفرصة بصورة كاملة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى ملف تطوير مراكز الشباب الذي تتبناه الوزارة ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمدن، فضلاً عن مشاركة القطاع الخاص فى هذا التطوير من خلال الاستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

كما شهد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة خلال زياراتهم لمراكز الشباب عدداً من الأنشطة والعروض الرياضية في مجموعة من الألعاب الفردية والجماعية قدمها أعضاء تلك المراكز من النشء والشباب.

شاهد أيضاً

تقرير وزارة صحة أونتاريو عن كورونا اليوم 18 مايو

نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا علي موقعها الرسمي على شبكة الانترنت وجاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *