السبت , يونيو 6 2020

الواقعة التى يتحدث عنها الشعب المصرى.

نازك_شوقى

وواقعة اليوم تقشعر لها الابدان
واقعة تعرف الأبناء ان الاب والام لو خيروهم بين حياتهم وحياة ابنائهم لاختاروا بدون تردد حياة الابناء يفدوهم فالاب هو السند الوحيد فى هذا العالم

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يظهر فتاة سقطت قبل مرور قطار بمحطة الإسماعيلية، ليلقى والدها بنفسه عليها لحمايتها من الموت، دون أن يفكر فى شئ، حيث مر القطار دون حدوث أى إصابات لهما.
ونال إعجاب الآلاف من النشطاء حتى أطلقوا على الأب “سوبر بابا”، مشيدين بموقفه البطولى، حيث ألقى بنفسه على جسد ابنته دون أن يفكر فيما سيحدث له بعد مرور القطار عليه، إلا أن المفاجأة كانت فى مرور القطار بجوارهما دون أن يمسهما شئ.
شهود عيان، أكدوا أن الأب وابنته كانا يعبران من رصيف لرصيف، إلا أن الابنة انزلقت قبل مرور قطار البضائع، ونزل خلفها الوالد لحمايتها مع تحرك القطار، مشيرين إلى أن الأب احتضنها حتى لا تصاب بمكروه فى توقيت تحرك القطار، وبعد مرور القطار قاما واستكملا رحلتهما.

وقال الشهود، إن الفتاة كانت مغمى عليها فور سقوطها، وسط صدمة وذهول من الموجودين وهم يدعون الله لإنقاذهما من الموت، وأن القطار لم يتوقف عن السير، لمدة دقيقتين متتاليتين، ظل طوالهما الأب محتضنا ابنته بشدة، موضحين أن العناية الإلهية أنقذتهما حيث أنهما لو تحركا قليلا لأصبحا أسفل عجلات القطار مباشرة.

شاهد أيضاً

مطار القاهرة يغير إجراءات فحص كورونا للقادمين من الخارج ..

كتبت / أمل فرج طبقا للآخر الإجراءات المستجدة بالنسبة للقادمين من الخارج في ظل أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *