السبت , ديسمبر 4 2021
إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل - بيرلينجتون
إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل - بيرلينجتون

إيفي تريانتافيلوبولوس تعرض جهود حكومة أونتاريو لمحاربة فيروس كورونا

قامت إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوجفيل وبيرلينجتون، ومساعد وزيرة الرعاية طويلة الأمد بالمقاطعه، بإرسال رسالة لكل المقيمين بدائرتها لتشرح لهم جهود الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، وطرق الوقايا من الفيرس.

الأهرام الكندي حصل علي نسخة من الخطاب وإليكم الترجمة للعربية.

أردت أن أكتب لكم ملاحظات قصيرة لتعرفوا جهود وزارة الصحة بأونتاريو لمواجهة فيروس كورونا والمحافظة علي أونتاريو أمنة من الفيروس.

دكتور ديفيد وليم المسئول عن الصحة بمقاطعة أونتاريو قد أعلن، أن زوجة الحالة الأولي الحاملة لفيروس كورونا أجريت تحاليل وثبت حملها للفيروس. والحالتين معزولتان تماما.

وأضاف د. وليم أنهم يعملون جنب إلي جنب مع الإدارة الصحية بتورنتو وأن درجة الخطورة من أحتمال نقل العدوي مازالت منخفضة جدا.

وزارة الصحة في أونتاريو كانت وستظل علي اتصال دائم مع مكتب الصحة العام بأونتاريو (PHAC) ومع كل الأجهزة الصحية بالمقاطعه للسيطرة علي أي تطورات للفيروس لوقاية أهالي المقاطعة.

وللتأكد من أن إجراءات الوقاية التي تتخذها الوزارة لحماية الأهالي هي الخطوات السليمة وذات تأثير فعال.

ولكي تجد معلومات أكثر إليكم الرابط الذي خصص لفيروس كورونا

http://Ontario.ca/coronavirus

ولمساعدة سكان أونتاريو ومدهم بالمعلومات الكافيه عن فيروس كورونا، وعن كيفية حماية نفسك والإجراء السليم الذي يجب أن تتبعه في حالة وجود شكوك لديك في أنك ربما تكون أنت أو أحد أفراد عائلتك قد آصيبوا بالفيروس. وزارة الصحة قامت بإنشاء اللينك الموجود أعلاه، وهو لينك يتم تحديثة بشكل مستمر وكل يوم في تمام الساعة العاشرة وأربعون دقيقة صباحا يتم تحديث الصفحة بكل جديد عن الفيروس.

 وأني أطلب منك أنك تشعر بالحرية التامة في الإتصال بي في أي وقت لو لديك أي سؤال سواء عن طريق التليفون أو الإميل الإلكتروني

905 825 2455

[email protected] 

شاهد أيضاً

مواطن مصري للرئيس السيسي: نفسي في شقة من غير إيجار، والرئيس يعلق

أمل فرج اعتاد الرئيس السيسي على استوقاف بعض المواطنين، أثناء مروره في الطريق؛ ليسأل عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *