الثلاثاء , مايو 19 2020

النيابة تصدر قرارا جديدا بشأن مشرفة دار الأيتام المتهمة بالتعدي على أطفال الدار ..

أمل فرج

قرر أحمد حمدي، مدير نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل مديرة دار أيتام، بمدينة العاشر من رمضان، والمتهمة بالتعدي بالضرب المبرح على أطفال الدار بكفالة قدرها عشرة ألاف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغات من عدد من أهالي مدينة العاشر بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح قيام مشرفة بدار أيتام بتعذيب نزلاء الدار وضربهم بطريقة وحشية.

فقررت ضبط المشرفة التي تبرز صورتها في الفيديو المتداول واتضح إنها مديرة الدار فقرر على الفور ضبطها وإحضارها، وأوضحت مديرة الدار أن الفتاة الفيديو طالبة بالصف الثاني الثانوي وأنها كانت كثيرة المشاكل ولها سلوكيات غير لائقة وأنها اعتادت الخروج من الدار دون إذن وأنه كان يتم تأديبها لتقويم سلوكها.

ومن ناحية أخرى قرر المحافظ الدكتور ممدوح غراب تشكيل لجنة مشتركة من مديرية التضامن الاجتماعي والمحافظة تضم اخصائي نفسي واجتماعي لزيارة الدار والوقوف علي احتياجات الفتيات بها لتهذيب وتعديل سلوكهن.

كما كلف المحافظ محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإرسال تقرير شهري عن الدار وعمل مجلس الإدارة للوقوف على أية مخالفات أو مشكلات داخل الدار وتهيئه الإجواء المناسبة لإقامة الفتيات، وكذلك متابعة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء التحقيق في الواقعه وصدور قرار النيابة.

شاهد أيضاً

إطلاق نار في مدينة سكاربرو الكندية يسفر عن قتيل وجريح

الأهرام الكندي: في تزايد مستمر لظاهرة العنف في كندا قتل أمس في مدينة سكاربرو الواقعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *